الليلة اختتام مهرجان قرطاج بحفل مع محمد حماقي

الفنان المصري محمد حماقي - الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
الفنان المصري محمد حماقي - الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
الليلة يختتم مهرجان قرطاج الدّولي دورته الـ57 بحفل مع الفنان المصري محمد حماقي، الذي يغني لأوّل مرّة في قرطاج، وقد نفدت كل التذاكر قبل شهر كامل من موعد الحفل، وأعلن عن ذلك الفنان نفسه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أصدرت هيئة تنظيم المهرجان بلاغاً بنفس المعنى.
وتواصل مهرجان قرطاج من 14 يوليو إلى 19 أغسطس2023، وضمّ 26 عرضاً من دول عربية وأجنبية، وكان أهم النّجوم العرب في هذه الدورة هم: صابر الرباعي، وراغب علامة، ولطيفة العرفاوي، وأحمد سعد.

سوق سوداء للتذاكر

وذكرت مصادر إعلامية، أنّ بعض تذاكر الحفل بيعت في السّوق السّوداء بأضعاف أضعاف ثمنها الحقيقي؛ فأسعار تذاكر الحفل هي 90 ديناراً تونسياً للكراسي، و60 ديناراً للمدارج، وقد وصلت في السّوق السّوداء إلى خمسة أضعاف ثمنهاـ وِفق ما ذكرته الإعلاميّة عفاف الغربي في برنامجها بإذاعة: "ديوان. إف. إم.".

استقبال بالورود


وقد وصل محمد حماقي إلى تُونس أول أمس، وكان في استقباله بالورود كمال الفرجاني مدير المهرجان، وعقد الفنان المصري ندوة صحفية، ذكر فيها أن الغناء في قرطاج كان حُلمَه، وأنه أتى محملاً بإنتاج عشرين عاماً من مسيرة فنية حافلة، وأنه سيغني الليلة أنجح الأغاني على امتداد هذه الفترة، مع استعداده لغناء الجديد إذا طلب الجمهور منه ذلك، وتوجّه في ختام لقائه بالإعلاميين، بتحية إعجاب وتقدير للاعبة التنس التونسية أنس جابر، وامتدح مسيرتها الرياضية؛ معبّراً عن فخره بها كامرأة عربية متألقة.
ورداً عن سؤال حول أغنيته "ما بلاش" قال: "إنها أغنية عبّر فيها بصدق عن ألمه بفقدان والده".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».