فيديو .. ظهور نادر لابنة محمد عبده بحفله الأخير في لندن

محمد عبده -  الصورة من حسابه على تويتر
محمد عبده - الصورة من حسابه على تويتر
أحيا فنان العرب محمد عبده يوم الخميس الماضي حفلًا غنائيًا كبيرًا، بالعاصمة البريطانية لندن، وخلال الحفل كرّم منظمو الحفل الفنان محمد عبده وكان اللافت للانتباه وأسعد لحظات الحفل هو صعود ابنة الفنان محمد عبده "العنود" والتي تبلغ من العمر 5 سنوات إلى خشبة المسرح.

العنود تشارك والدها تقطيع قالب حلوى الاحتفال به وتكريمه


واستقبل الفنان محمد عبده ابنته العنود وحملها بين ذراعيه فور صعودها على خشبة المسرح، لتقوم بتقطيع قالب الحلوى بصحبته وسط حالة من السعادة والفرح بين جمهور الحفل.

تفاصيل حفل الفنان محمد عبده في لندن


وكان قد بدأ المطرب السعودي محمد عبده حفله الغنائي بالعاصمة لندن بأغنية "ليلة خميس" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من خلال التصفيق وترديد كلمات الأغنية، كما قدم الفنان محمد عبده خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ورددوها معه.

استقبال مميز لـ"فنان العرب" محمد عبده في نجران


يُذكر أن الفنان محمد عبده قد حظى في يوليو الماضي باستقبال مميز وخاص لدى وصوله إلى نجران لإحياء حفله الفني الكبير هناك، وكان قد نشر "روتانا لايف" عبر حسابه بـ "انستغرام" مجموعة من مقاطع الفيديو وثق من خلالها الاستقبال الكبير للفنان محمد عبده حيث استقبله الأهالي بالورود والأهازيج النجرانية المميزة فيما بدا فنان العرب سعيداً وشارك مستقبليه الأجواء المميزة.

وعند وصوله إلى نجران قال الفنان محمد عبده بأنه سعيد بزيارة المنطقة وأضاف: " كنت أحلم بزيارة هذه المنطقة التي هي جزء هام من بلادي وكنت دائماً أتمنى أن أزورها ولم اتخيل انها بهذا الجمال"، مضيفًا: "نجران أرض رحبة وخضار مميز.. عراقة وتاريخ وحضارة وأهلها كرام".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»