بوشرون Boucheron
بوشرون Boucheron

مجوهرات نادرة بأحجارها الكريمة وجريئة بتفاصيلها، كأنها تحف مصاغة بتأنٍّ، تتلاعب فيها الأحجار الكريمة برقي، ليبرز فن الترصيع بأبهى حلة. ابتكارات استثنائية أغنت آخر إصدارات دور المجوهرات العالمية، تسطع فيها الأحجار الكريمة الملونة والمتراصفة مع الألماس، فتتراقص مع الضوء على قلادة أو خاتم أو سوار. نجول في هذا العالم الساحر، ونقطف أروع ما أصدرته الدور العالمية في صيف 2023.


Statement Gems


مجوهرات كبيرة وبارزة من حيث الشكل والأحجار الكريمة النادرة والاستثنائية المستخدمة ختمتها أكثر الدور العالمية عراقة وذوقاً.


Master the Look


تتميز المجوهرات الكبيرة بجاذبية راقية، تجعلك تتوقف ملياً أمامها، وتتأمل تنفيذها المشغول بالنادر والنفيس. للقطع الاستثنائية قواعد وأصول للتزيّن بها، إذ يجب أن تتمحور حولها كامل الإطلالة لمنحها حقها بالبروز. ويتوجب تنسيق الملابس واختيار الألوان بما يتلاءم مع التصميم، وإيلاء التفاصيل أهمية كبرى، كشكل الياقة وطول الأكمام. فعلى سبيل المثال، تتناسب الملابس بألوان زاهية بشكل أفضل مع المشابك بنغمات داكنة. أما دبابيس الألماس فتبرز بشكل أفضل مع الزي الأسود. وأفضل طريقة للسماح لقلادة بحجم كبير بالبروز هو اختيار قطع ملابس بياقة تكشف العنق. وعند اختيار الأساور الكبيرة، يمكن تنسيقها مع فساتين من دون حمالات، أو وضعها فوق أكمام طويلة بلون محايد.
نقترح عليك الإطلاع على الباليه ملهم أروع المجوهرات Bejeweled Ballerinas