تألقي بسلاسل مرصوفة بأحجار كريمة خضراء لإطلالة ربيعية مشرقة

سلاسل عصرية مرصوفة بأحجار كريمة خضراء لربيع 2024
سلاسل مرصوفة بأحجار كريمة خضراء لإطلالات أنثوية مشرقة في الربيع

أجواء الربيع المُشرقة تُضفي على قلوب النساء حالة من الحيوية والسعادة، تجعلهن مثل الفراشات التي تحلّق بحرية بين الورود.
ولأن اللون الأخضر من أبرز ألوان الربيع المُبهجة؛ حيث تزهر الأشجار وتتزين أوراقها الخضراء بورود ملونة نابضة بالحياة، اخترنا لكِ من أشهر الدور العالمية تصاميم ساحرة لسلاسل مرصوفة بالأحجار الكريمة الخضراء؛ لتعكسي بها إشراق روحكِ في أجواء الربيع الآسرة.

سلسلة من Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

سلسلة من Fanfare Symphony من جيرارد Garrard


هل فكرتِ يوماً في اقتناء سلاسل تعكس انطلاق روحكِ في فصل الربيع؟ إليكِ سلسلة Fanfare Symphony من دار جيرارد Garrard؛ التي صُممت على شكل مروحة ألماسية تُزينها أحجار خضراء تتلألأ؛ لتُضفي بريقاً لا يُنسى على إطلالاتكِ.
تتميز السلسلة بطياتها الرقيقة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، فيما تأتي المروحة ذات التصميم المخرم مرصوفة بـ74 ألماسة مستديرة تزن 0.90 قيراط، مع 13 حجراً من الزمرد المستدير بوزن 0.73 قيراط، إضافة إلى 19 حجر ملاكيت أخضر؛ لإضفاء لمسة عصرية تلفت الأنظار إليكِ هذا الربيع.

سلسلة Cleo Venus من مارلي Marli

سلسلة Cleo Venus من مارلي Marli


السلاسل الطويلة من صيحات الموضة في 2024؛ إذ يُمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة، سواء في طبقات تتضمن تشوكر وسلسلة أطول، أو كما هي بطولها الطبيعي؛ لذلك اخترنا لكِ من مارلي Marli سلسلة Cleo Venus؛ التي جاءت بتصميم مُستوحى من سحر وجاذبية كوكب الزهرة Venus، وهو الكوكب الوحيد الذي يحمل اسم امرأة؛ لأنه الأكثر سطوعاً وجاذبية في المجموعة الشمسية.
صُنعت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بأحجار الألماس الأبيض بوزن 0.35 قيراط، إضافة إلى أحجار العقيق الأخضر الفاخرة، التي زينت الهلال المُتدلي من مركزها؛ مع بعض أحجار العقيق التي تتوزع على السلسلة بتصميم المحطة؛ لإضفاء سحر لا يُقاوم على إطلالاتكِ في ربيع 2024.

سلسلة Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato

سلسلة Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato


ولمن تُفضل النعومة والبساطة في إطلالاتها اليومية؛ اخترنا لكِ سلسلة Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato بلونها الأخضر النعناعي Mint Green.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، ويتدلى من مركزها حجر من البراسيوليت يزن 9.5 قيراط، يتلألأ بإطار من الذهب اللامع، مما يعطي تلاعباً مضاعفاً للضوء، بينما تعلوه 10 ألماسات بيضاء تزن حوالي 0.1 قيراط، لتُزيد التصميم فخامة، مما يجعلها خياراً مثالياً لإطلالات العمل الأنيقة، خاصة أثناء الاجتماعات الرسمية التي تتطلب مجوهرات راقية تجمع بين الأناقة والجاذبية.
وفي هذا السياق، ربما ترغبين بتنسيق هذه السلاسل مع أقراط ذهب وبلاتين أحدث موضة لربيع 2024 بحسب شكل الوجه

سلسلة Happy Diamonds من شوبارد Chopard

سلسلة Happy Diamonds من شوبارد Chopard


سلاسل الجنزير صيحة تتربع على عرش موضة مجوهرات 2024، لذلك لا تترددي في التألق بإطلالة عصرية ساحرة ستمنحها لكِ هذه السلسلة من مجموعة Happy Diamonds من شوبارد Chopard؛ وهي المجموعة التي ابتكرتها الدار عام 1976، للتعبير عن بهجة الحياة من خلال الأحجار الكريمة والألماس.
صممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بينما تتحرر قطع الألماس المتراقصة بالكامل بين بلورتين من الكريستال، مما يمكنها من التحرك دون قيود، ومن خلال هذه الحركة تعزز بريقها اللافت، بينما تتدلى من مركزها كرة خضراء من حجر العقيق الأخضر؛ لمزيد من السحر والجاذبية.

سلسلة Menottes من دين فان Dinh Van

سلسلة Menottes من دين فان Dinh Van


ولكي تكوني أكثر جرأة واختلافاً في إطلالات ربيع 2024؛ نسقي سلسلة Menottes من دين فان Dinh Van مع الأزياء العصرية، فتصميم السلسلة اللافت من الأصفاد المرصوفة بأحجار الملاكيت الخضراء الفاخرة؛ سيزيدكِ تألقاً وجاذبية.
تأتي السلسلة المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل جنزير، يتدلى منه صفد ذهبي مرصوف بالملاكيت، بينما صُمم الوجه الآخر مرصوفاً بالأونيكس الأسود، مما يتيح لكِ تنسيقها بأكثر من طريقة؛ بحسب لون أزيائكِ وتوقيت إطلالاتكِ.