فيديو.. تفاصيل حفل الفنانة مي فاروق بـ "جولة المملكة 2023" ورسالتها للجمهور السعودي

مي فاروق - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيس بوك"
مي فاروق - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيس بوك"
أحيت المطربة مي فاروق حفلًا غنائيًا بالأمس ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023"، و أحيا الفقرة الأولى من الحفل فرقة كورال روح الشرق من خلال تقديمهم لمجموعة من الأغاني، فيما أحيت الفقرة الثانية للحفل المطربة مي فاروق والتي رحب الجمهور بها، وقدمت عدة أغاني من زمن الفن الجميل، إلى جانب مجموعة من أشهر أغانيها.

مي فاروق تُبدع بتقديم أغاني كوكب الشرق خلال الحفل

وخلال فقرتها الغنائية قدمت الفنانة مي فاروق مجموعة من أغنيات كوكب الشرق ام كلثوم والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير والتي جاء من ضمنها "دارت الأيام، إسأل روحك و ألف ليلة وليلة" كما قدمت عدد من أغنياتها التي حققت شهرة ونجاحًا لدى الجمهور ومنها أغاني "افتكر لك إيه، يا شمس يا منورة غيبي".

رسالة مي فاروق للجمهور السعودي

كما أعلنت المطربة مي فاروق خلال الحفل عن سعادتها وامتنانها الكبير بإحيائها للحفل في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية، وقالت: "لازم أشكركم من قلبي على وجودكم وتشريفكم وإن شاء الله تطلعوا من الحفلة مبسوطين، لأن إسعادكم مسؤولية في رقبتي.
وأضافت: "شكرًا من قلبي للهئية العامة للترفيه، وشكرًا لـ معالي المستشار تركي آل الشيخ على التكريم الكبير والجولة اللي دي أول حفلاتها، وشكرًا لـ كل الأساتذة اللي تعبوا معايا على الحفلة والمايسترو الرائع يحيى الموجي".

الجهة المنظمة للحفل تشارك الجمهور مقاطع فيديو من الحفل


وكان قد نشر الحساب الخاص لـ"بنش مارك" مجموعة من مقاطع الفيديو لحفل المطربة مي فاروق بمدينة القصيم وتوافد الجمهور لحضور الحفل، كما نشروا أيضًا مقاطع فيديو لفرقة "كورال الشرق".

يُذكر أن الفنانة مي فاروق تستعد خلال الفترة الحالية لتقديم عدد من الأغنيات الجديدة والتي تتعاون من خلالها مع عدد من المؤلفين والملحنين وسيتم طرحهم خلال الفترة المقبلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»