فيديو: رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة "لمة الحبايب"

رامي عياش- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
رامي عياش- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

طرح الفنان رامى عياش فيديو كليب أغنيته الجديدة، والتي جاءت بعنوان "لمة الحبايب"، عبْر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية المختلفة.. وقد شارك الفنان رامي عياش في تصوير "الفيديو كليب" الخاص بالأغنية زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش.. وجاءت أغنية "لمة الحبايب" من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

رامي عياش يروج للأغنية عبر "إنستغرام"

وكان قد روّج الفنان رامي عياش للأغنية عبْر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، من خلال نشر مقطع فيديو من الأغنية بصحبة زوجته؛ معلقاً: "فرحة كبيرة مستنيانا مع بعض أكيد، جديد البوب ستار رامي عياش لمة الحبايب على يوتيوب".. وقد تفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور الفنان رامي عياش مع مقطع الفيديو.


يُذكر أنه في يوليو الماضي، أحيا المطرب اللبناني رامي عياش أكبر حفلة غنائية صباحية بمدينة العلمين الجديدة في مصر، من خلال "وايت بارتي"، بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.. وحضر الحفل الفنان رامي عياش مرتدياً ملابس كاجوال بيضاء اللون، وكان في استقباله منظم الحفل الدي جي العالمي ياسر الحريري.
وفور صعوده على خشبة المسرح بجانب فرقته الموسيقية، تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير على أغنيته الشهيرة "مبروك"، وبشكلٍ خاص حينما غيّر مقطعاً بالأغنية يقول: "يا سلام شو بنتمنى.. بحياتك تتهنى"، إلى "يا سلام شو بنتمنى يا مصر تتهنى".. وذلك احتفاءً منه بمدينة العلمين الجديدة.
شاهد أيضاً: أشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني العربي
وقدم الفنان رامي عياش خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة والرومانسية، بالإضافة إلى غنائه مجموعة من أبرز أغاني نجوم الزمن الجميل، والتي أشعلت وصلات الرقص المتتالية من حضور الحفل الذي استمر قرابة الساعتين، كما حرص الفنان على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال؛ معلناً عن سعادته بوجوده معهم في مصر أم الدنيا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».