فيديو.. أحمد السعدني ينشر المشهد المحذوف من "سيب وأنا أسيب"

بوستر المسلسل - الصورة من حساب السعدني على إنستغرام
بوستر المسلسل - الصورة من حساب السعدني على إنستغرام

شارك الفنان أحمد السعدني، جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو أكد حذفه من الحلقة السادسة لمسلسل "سيب وانا أسيب" الذي يجمعه بالفنانة هنا الزاهد، ويعرض حالياً على منصة شاهد، ولم يكشف السعدني سبب الحذف

ونشر أحمد السعدني الفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، ظهر خلاله يرقص على أنغام أغنية للسيدة أم كلثوم للترفيه عن المسجونين معه في حجز قسم الشرطة، وعلق قائلاً: "شاهد المقطع المحذوف الحفلة إللي اتعملت على هيما في الحجز".

 

وجاء المشهد أثناء شجار «إبراهيم ــ أحمد السعدني» مع زوجتة «نبيلة ــ هنا الزاهد»، ويذهبان إلى قسم الشرطة ويدخلان الحجز، ويتشاجر «إبراهيم» مع المساجين ويضربهم في البداية ثم بعد ذلك يضربونه ويجعلونه يخلع ملابسه، ويظهر وهو يرقص لهم على أغنية «ألف ليلة وليلة» للفنانة أم كلثوم.

أبطال مسلسل سيب وانا اسيب

مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران"، وهو من تأليف رنا أبوالريش وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

تدور أحداث العمل، في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، كما يجسد الفنان أحمد السعدني دور زوج هنا الزاهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».