انطلاق منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 اليوم

انطلاق منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 اليوم
انطلاق منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 اليوم

تنطلق مساء اليوم السبت 5 أغسطس 2023، منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، حيث تتواجه 4 فرق اليوم وهي السد القطري والشرطة والاتحاد السعودي ونادي الهلال"، وغدا الأحد أيضا تتواجه 4 فرق "الرجاء، النصر، الشباب، الوحدة".

مباريات ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

من المقرر أن تقام المباراة الأولى من دور ربع النهائي بين السد القطري، ونظيره الشرطة العراقي في تمام الـ6 مساء اليوم، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، أما الاتحاد السعودي يلتقي نظيره الهلال السعودي في الـ9 مساءً على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.

وبالحديث عن منافسات يوم غد الأحد 6 أغسطس 2023، فإن الرجاء سيواجه النصر في تمام الـ6 مساءً، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، فيما تقام المباراة الثانية على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف بين الشباب والوحدة في تمام الـ9 مساءً.

موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

ومن المقرر أن تتأهل الفرق الفائزة من ربع النهائي للدور نصف النهائي، وتقام مباريات هذه الجولات في الأربعاء 9 أغسطس في تمام الـ6 مساءً والـ9 مساءً، أما النهائي فمن المقرر أن تتأهل الفرقتين الفائزتين من نصف النهائي للمواجهة يوم السبت 12 أغسطس 2023 في تمام الـ9 مساءً.

تدريبات الهلال السعودي

استعرض نادي الهلال السعودي جزءا من تدريباته لمواجهة نظيره الاتحاد السعودي في مباراة اليوم في دور الربع نهائي، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث حرص اللاعبون على تأدية تدريبات اللياقة والجري، بدوره شرح جورج جيسوس، المدير الفني للنادي التكتيك الذي من المقرر أن يواجه به الهلال نظيره الاتحاد، وأنهى المران بتدربيات فنية متنوعة.

للمزيد اقرأ النصر والشباب السعوديان يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة الملك سلمان للأندية العربية

المؤتمر الصحفي لنادي الاتحاد

عقد مؤتمر صحفي لنادي الاتحاد قبل مواجهته مع الهلال السعودي غدا، وخلال اللقاء أكد "نونو سانتو" أن المواجهة مع الهلال لا تقل صعوبة عن باقي مباريات البطولة، وأن النادي يسعى لتحقيق اللقب والفوز بالبطولة، وأكد أن فابيهنو لن يشارك في البطولة، وسلط الضوء خلال حديثه في المؤتمر على حرص النادي على إشراك جميع الللاعبين في البطولة وهو ما ظهر في التشكيلة الأساسية خلال المباريات الماضية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر