طرح لوحات مميزة عبر أبشر لمدة يومين

أبشر
طرح لوحات مميزة عبر أبشر لمدة يومين

أعلن الحساب الرسمي لإدارة المرور في المملكة العربية السعودية بتويتر عن بدء طرح لوحات مركبات مميزة، وكتب: تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني اليوم الأربعاء، وذلك عبر منصة ⁧أبشر⁩ التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

موعد مزاد اللوحات الإلكتروني

أفادت إدارة المرور، عبر حسابها الرسمي في تويتر، أن مزاد اللوحات الإلكتروني سينطلق اليوم ويستمر حتى يوم غد الخميس الموافق 3 أغسطس 2023م، يمكن الدخول إليه عبر منصة أبشر بالحساب المسجل بها كأفراد، ومن ثم إتباع الخطوات الرئيسية.

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني

تتيح هذه الخدمة إمكانية المزايدة على لوحة مركبة من نوع خصوصي، نقل خاص أو دراجة نارية، حيث يقوم المشتري بالمزايدة على اللوحة المعروضة حتّى نهاية المزاد.

خطوات تنفيذ الخدمة

  • اختيار اللوحة.
  • دفع العربون.
  • الفوز باللوحة.
  • دفع قيمة اللوحة خلال خمسة أيام.
  • استلام اللوحة من المرور.

منصة أبشر الإلكترونية السعودية

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين في المملكة إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. ويربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.
كما أسهمت منصة أبشر في رفع جودة الحياة للمواطنين والمقيمين والزوار وسهلت الوصول للخدمات المقدمة، من خلال الربط مع أكثر من 80 جهة حكومية وخاصة، مما أدى إلى تقديم (330) خدمة آمنة، عبر تعاملات إلكترونية، مستغنية عن التعاملات الورقية، وإمكانية تنفيذ الخدمات الالكترونية من أي مكان دون الحاجة لمراجعة قطاعات الوزارة المختلفة لتنفيذ الخدمات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر