فيديو: بعد إعلان وفاة أنجوس كلاود.. فنانون عرب رحلوا بعُمر الشباب

الفنانة هالة فؤاد - صورة أرشيفية
الفنانة هالة فؤاد - صورة أرشيفية
رحل اليوم عن عالمنا الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر ناهز الـ 25 عاماً وبعد مرور أسبوع فقط على وفاة والده، وقالت والدة أنجوس كلاود إنه كان يعاني من صحته النفسية مؤخراً، وقد أطلعت عائلته على الأمر، خاصة بعد وفاة والده قبل أسبوع، إذ إنه لم يتحمل الحزن وألم الفراق.
وأعاد خبر وفاة النجم الأمريكي أذهان الجمهور إلى حالات وفاة عدد من الفنانين توفوا بسن صغيرة وبشكل خاص العرب منهم ونستعرض لكم أبرزهم.

هالة فؤاد

تعد الفنانة هالة فؤاد واحدة من أشهر الفنانات اللاتي رحلن بعمر الشباب، فهي ابنة المخرج أحمد فؤاد وقد وُلدت عام 1958 وتزوجت الفنان أحمد زكي وأنجبت منه ابنهما الوحيد هيثم أحمد زكي.

اعتزلت الفنانة هالة فؤاد العمل الفني في عام 1990 بعدما قدمت عدداً من الأفلام السينمائية مع كبار الفنانين والمخرجين، ورحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 35 عاماً بعد إصابتها بمرض السرطان.

علاء ولي الدين

يعد الفنان علاء ولي الدين واحداً من كبار فناني الكوميديا، وقدم عدداً من الأفلام السينمائية من بطولته، وكان قد وُلد عام 1963 وبدأ مسيرته الفنية بتجسيد عدد من الأدوار الصغيرة التي لاقت نجاحاً لدى الجمهور.

ومع مطلع الألفية الجديدة وما عُرف حينها بسينما الشباب قدم الفنان الراحل علاء ولي الدين أول أفلامه كبطولة مطلقة وهو فيلم "عبود على الحدود" ليتبعها عقب ذلك بفيلمي "الناظر، ابن عز" قبل أن يرحل عن عالمنا بشكل مفاجئ عام 2003 عن عمر ناهز الـ 40 عاماً، وكان بتلك الفترة يعمل على فيلمه الجديد "عربي تعريفة" والذي لم يمهله القدر لاستكماله.

عمرو سمير

يعد خبر إعلان وفاة الممثل الشاب عمرو سمير مفاجأة للجميع حينما تم إعلانه عام 2017، حيث كان في بداية مشواره الفني عقب عمله لفترة بالمجال الإعلامي كمذيع لعدد من البرامج، وكان أبرز الأفلام التي شارك في بطولتها هو فيلم "عودة الندلة" أمام الفنانة عبلة كامل.

وقد رحل عن عالمنا الفنان عمرو سمير في 5 يونيو عام 2017 خلال وجوده بإسبانيا إثر أزمة قلبية مفاجأة عن عمر ناهز 33 عاماً.

دينا هارون

تعد الفنانة السورية دينا هارون من الفنانات اللاتي توفين بسن الشباب، وكانت قد وُلدت عام 1973، وجاءت بدايتها الفنية بنهاية التسعينيات من خلال مسلسل "أحلام مؤجلة" لتستمر في تقديم العديد من الأعمال الفنية والتي تجاوزت الأربعين عملاً قبل أن ترحل عن عالمنا في 8 أكتوبر عام 2018 عن عمر ناهز 45 عاماً.

ميرنا المهندس

تعد الفنانة ميرنا المهندس واحدة من الفنانات اللاتي حققن نجاحاً بالمجال الفني وأحبها الجمهور، وكانت بدأت مسيرتها مع الفن منذ سن صغيرة حينما عملت بمجال الإعلانات قبل أن تقرر أن تخوض تجربة التمثيل.
وكانت وُلدت الفنانة ميرنا المهندس عام 1976 وشاركت في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية قبل أن تُصاب بالسرطان وتُعلن اعتزالها، لتعود مرة أخرى للتمثيل حتى رحلت عن عالمنا عام 2015 عن عمر ناهز 39 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».