انتقادات ل هنا الزاهد بعد الحلقة الرابعة من سيب وانا اسيب

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

رغم تصدر مسلسل "سيب وانا اسيب" للنجمة هنا الزاهد قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، إلا أنها تلقت عدة انتقادات بعد عرض الحلقة الرابعة، حيث توقف الجمهور أمام تبادل السباب بينها وبين بطل العمل أحمد السعدني بعبارات "جارحة"، بينما وجهت لها الناقدة ماجدة خير الله "انتقادات فنية" ونصحتها بتلقى دروس في الأداء وطرق استخدام صوتها.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك: ٱعتقد أنه آن الأوان كي تفكر هنا الزاهد في الحصول على ورش أو دروس في فن الأداء وطرق استخدام الصوت وفق كل شخصيه تؤديها، لأنها ومن خلال عدة أدوار متتالية تبدو وكأنها تلعب نغس الشخصية بنفس الشعر والماكياج والانفعال، ولكن الإضافة في مسلسل سيب وانا سيب هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب.

منشور ماجدة خيرالله من حسابها على الفيس بوك

الشتائم المتبادلة ليس فيها ما يضحك

وتوقفت ماجدة خيرالله أمام كلمة تكررت من هنا الزاهد لسب زوجها أحمد السعدني وقالت إنها تدخل في نطاق قلة الأدب وليس فيها ما يضحك على الإطلاق!.

وتوسعت ماجدة في انتقاد بقية عناصر المسلسل قائلة: في الحلقتين الأولى والثانية كان محمد جمعه متألقاً في أداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونية أمام المحامي الفخيم ( نبيل نور الدين) إلا أن تركيبة شخصية المحامي سرعان ما تعثرت، وأصبح يخاف من زوجته بمجرد أن تتحدث له في الموبايل في أداء لا يؤدي للإضحاك!

حبكة المسلسل تحتاج إعادة نظر

واستكملت: حكاية محاوله امرأة الطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليله الزفاف، كانت في احتياج إلى إعادة نظر، لأن الطلاق أو الخلع أصبح يسيراً وغير معقد وخاصة لو أن هناك أسباباً كثيره ومنطقيه تبرره وفي وجود محامي داهية وله سمعة في القانون!

واختتمت حديثها: المسلسل مكون من عشر حلقات تم عرض أربع منها أتمنى أن تعتدل الأمور في الحلقات المتبقية، المسلسل عن سيناريو رنا أبو الريش التي سبق وقدمت المسلسل الناجح كامل العدد.

قصة وأبطال مسلسل سيب وانا اسيب

يذكر، أن مسلسل سيب وأنا أسيب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجأت بأنها مازالت على ذمته، وهو من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».