النجوم يعايدون كارول سماحة في يوم ميلادها 

كارول سماحة - الصورة من صفحتها على إنستغرام
كارول سماحة - الصورة من صفحتها على إنستغرام

تحتفل النجمة كارول سماحة اليوم الموافق 25 يوليو بـ يوم ميلادها وسط مجموعة من الأغاني التي قدمتها، والتكريمات التي حظيت بها خلال مسيرتها الفنية
وحرص عدد من النجوم ومشاهير الوطن على معايدة كارول بيوم ميلادها بمجموعة من الرسائل كتبوها عبر صفحاتهم الرسمية على"تويتر".

سيرين عبد النور

هنأت الفنانة سيرين عبد النور الفنانة كارول سماحة بيوم ميلادها، حيث تمنت لها أن تتمتع بصحة جيدة طوال حياتها
وكتبت سيرين تغريدة قالت فيها.. "العمر كله صحة وفرح - يللي كلك طاقة فرح".

نجوى كرم

حرصت الفنانة نجوى كرم على تهنئة كارول بهذه المناسبة، وجاءت تغريدتها معبرة تماماً عن مدى حبها وتقديرها لـ كارول حيث قالت: "عقبال الـ ١٠٠ والنّجاح يبقى حليفِك وهدفِك".

كارمن لبس

وعلى خطى الآخرين تمنت كارمن لـ كارول كل الخير والسعادة في حياتها قائلة.. "كل سنة وانتي كلك طاقة ونجاح وعيلتك حدك وبخير حبيبة قلبي كارول".

سطور في مسيرة كارول سماحة الفنية


بدأت كارول سماحة الفن في سن مبكرة وشدت الأنظار إليها ولفتت أنظار أساتذتها إليها من خلال تقديمها العديد من المسرحيات المدرسية. واستمرت هواية كارول سماحة إلى أن حولتها إلى تخصص أكاديمي، حيث بدأت حياتها المهنية كممثلة في المسرح الدرامي عام 1995 وذلك أثناء دراستها التمثيل والإخراج في جامعة "القديس يوسف" في لبنان، حيث تخرجت في الجامعة في العام 1999.
أما نقطة التحول في مسيرة كارول فكانت تعرفها إلى الموسيقار منصور الرحباني، حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي، وقدمت العديد من المسرحيات إلى أن انفصلت عن الرحابنة. وقد أكدت في تصريحات سابقة أنها انفصلت عنهم لتحقيق طموحاتها لأن المسرحيات كانت تكتب لرجل مثل المتنبي وسقراط، وأنها كانت خريجة جامعية حديثة وتبحث عن فرصة. وكانت بداية عمل كارول مع الرحابنة في العام 1992 من خلال مسرحية "آخر أيام سقراط".

أغانيها وألبوماتها

في عام 2000 قدمت كارول سماحة أغنية "بصباح الألف التالت" التي حققت نجاحاً كبيراً جداً، بينما أصدرت ألبومها الأول "حلم" في العام 2003 الذي حقق نجاحاً كبيراً ولتتابع مسيرتها المميزة بالعديد من الألبومات المميزة ومنها "أنا حرة"، "أضواء الشهرة"، "حدودي السما"، "إحساس"، "ذكرياتي" وأخيراً "الذهبي". وضم الألبوم 12 قصيدة للشاعر الفلسطيني الراحل "محمود درويش"، وتخلل ذلك إطلاق عدد كبير من الأغنيات المنفردة التي صورت قسماً منها على طريقة الفيديو كليب.
بينما أطلقت كارول مؤخراً أغنيتها الجديدة "نسخة مني" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً جداً.
كما كان لكارول سماحة حضور في غناء تيترات المسلسلات حيث قدمت أغنية تيتر مسلسل "وعد" ومسلسل "ضد الكسر" في العام 2021.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»