بالفيديو.. نجم "ذا فويس" يستعيد ذكرياته في البرنامج.. وتفاعل صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب

عبود برمدا - الصورة من حسابه على إنستغرام
عبود برمدا - الصورة من حسابه على إنستغرام

استذكر الفنان السوري عبود برمدا مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" حيث اعتبر أن تلك اللحظة التي لن ينساها.

ونشر عبود برمدا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو للأغنية الأولى التي قدمها المدربون الأربعة وكانوا حينها كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، عاصي الحلاني.

وقدم عبود خلال الاختبار الأول أمام المدربين الأربعة موشح من التراث هو "ملا الكاسات" وظهر واضحاً حالة الاندماج الكبيرة التي عاشها الفنان صابر الرباعي حينها والتفافه فورا لعبود بينما كانت شقيقته شهد برمدا تشجعه في الكواليس.

شيرين عبد الوهاب تتفاعل

كما بدا الإعجاب الكبير على وجه شيرين عبد الوهاب التي كانت حركاتها وتفاصيل وجهها تشير إلى إعجابها الكبير جداً بصوت عبود بينما بدا كاظم الساهر في حالة من التناغم الموسيقي مع صوت عبود برمدا وكذلك عاصي الحلاني.

لحظة مفصلية في حياته

وأكد عبود برمدا من خلال تعليقه على الفيديو أن هذه اللحظة ستبقى في ذاكرته ولن ينساها وقال: "هي اللحظة الوحيدة اللي بدي ضل اعطيا من قلبي لآخر نفس فيني ورح ضل حبا لانّا بتستاهل الحب..... وكل يوم حلم جديد و بداية جديدة بدعم ربنا الي..... شكراً يا اللله".

زميله في البرنامج يعلق

وكان لافتاً تعليق الفنان حمزة الفضلاوي الذي شارك مع عبود برمدا في برنامج "ذا فويس" حيث قال: "و أنا في هذا البرنامج كسبت أخ سيبقى عزيزًا على قلبي للأبد هو عبود برمدا".

ليرد عليه عبود: "الفضلاوي الصديق والاخ الغالي اللي قضينا احلى واصعب ايام سوا وبتبقى غالي و محبتك بتزيد رغم المسافات".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»