هنا الزاهد تمتدح الجمهور السعودي وهذا ما وعدتهم به

هنا الزاهد- الصورة من حسابها على الانستغرام
هنا الزاهد- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت هنا الزاهد متابعيها صورةً ومقطعاً مصوَّراً خلال وجودها في السعودية من أجل حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "مستر إكس".
ووعدت الفنانة المصرية الجمهور السعودي بأن يكون المقبل أجمل وأقوى، وكتبت: "سعيدة جداً بالاستقبال الجميل من الجمهور السعودي، وإن شاء الله الجاي أحلى وأقوى".

فيلم مستر إكس

"مستر إكس" من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، و"أوس أوس"، وتأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، ويدور حول قصة حبٍّ بين رئيس عصابةٍ ومحاميةٍ، تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهداً إبعادها عن المخاطر.
وكانت هنا، شاركت متابعيها قبل أيام "برومو" مسلسلها الجديد، الذي سيُعرض قريباً، وكتبت عليه: "الإعلان الرسمي لمسلسل سيب وأنا سيب يوم 22/7 على شاهد".

"سيب وأنا سيب"

يؤدي بطولة المسلسل هنا الزاهد وأحمد السعدني، ويدور حول مدوِّنة موضة وأزياء وناشطة على الـ "سوشال ميديا"، تجد نفسها مضطرةً للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.
وقبل انطلاق عرض العمل، طُرحت الأغنية الخاصة به بصوت الزاهد والسعدني تحت عنوان "هما هنا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل. والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومنة فوزي، وإخراج وائل إحسان، ويعدُّ من عروض "شاهد" الأولى، وسيُقدَّم على المنصة، ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، وهنادي مهنا.