أحمد فهمي: مبهور بالتطور الذي حدث في مجالات الترفيه بالسعودية

أحمد فهمي - الصورة من صفحته على إنستغرام
أحمد فهمي - الصورة من صفحته على إنستغرام
أبدى الفنان أحمد فهمي إعجابه الشديد بالتطور الذي حدث في مجالات الترفيه بـ المملكة العربية السعودية، موجهاً رسالة شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه" نظراً للجهود الكبيرة التي قام بها مؤخراً، من أجل إحداث تطوير في مجالات الترفيه.
ونشر أحمد فهمي صورة بوستر فيلمه الجديد "مستر إكس"، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، وكتب قائلاً : "وصلت إمبارح المملكة العربية السعودية عشان احضر افتتاح فيلم مستر إكس عايز اشكر الشعب السعودي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.. والحقيقة انا مبهور بالتطور الكبير اللي حاصل في كل مجالات الترفيه وحابب اشكر الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ وبتمنى له الشفاء العاجل".

قصة فيلم مستر إكس

تدور قصة فيلم مستر إكس في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، وتحدث له مفاجآت كثيرة عن طريق ضيوف شرف الفيلم مثل أكرم حسني، ومي عمر، ومجدي عبد الغني، وبيج رامي.
فيلم مستر إكس بطولة هنا الزاهد، ومحمد أنور، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وتأليف أماني التونسي، وأحمد عبد الوهاب، وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

"سفاح الجيزة" عمل درامي منتظر


على جانب آخر ينتظر الفنان أحمد فهمي عرض أحدث أعماله الدرامية "سفاح الجيزة" خلال الأيام القادمة، وذلك عبر منصة "شاهد".
وحرص فهمي على الترويج للعمل من خلال نشر البرومو التشويقي له عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" وقد ظهر من خلاله أحمد فهمي برفقة نجوم العمل، ومنهم باسم سمرة، وركين سعد، اللذين سيطر على وجههم جميعاً علامات من الغضب والحدة وهم يتجولون في الشوارع ليلاً وتتساقط عليهم مياه الأمطار.
ونوه فهمي من خلال التعليق الذي أرفقه على البرومو، بأنه مستوحي من أحداث حقيقية: "مسلسل سفاح الجيزة مستوحي من احداث حقيقية..قريباً على شاهد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»