من براد بيت لأريانا غراندي.. إليكم كل النجوم في نهائي ويمبلدون

دانيال كريغ (Daniel Craig). مصدر الصورة:  ISABEL INFANTES / AFP
دانيال كريغ (Daniel Craig). مصدر الصورة: ISABEL INFANTES / AFP

توجهت أنظار العالم يوم أمس لنادي All England Lawn Tennis and Croquet، حيث أُُقيم نهائي الفردي رجال في بطولة ويمبلدون، والتي انتهت بفوز الإسباني كارلوس ألكاراز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

لكن العيون لم تكن فقط على لاعبي التنس اللذين تنافسا على الكأس، فالملعب كان مليئاً بالممثلين والموسيقيين ومخرجي الأفلام والعائلة المالكة، داخل وخارج الصندوق الملكي.

مشاهدة ملكية بريطانية وإسبانية


اصطحبت كيت ميدلتون والأمير ويليام طفليهما الأميرة شارلوت والأمير جورج لمشاهدة المبارة المليئة بالحماس، كما حضر أيضاً الملك الإسباني فيليب المباراة، ورأى المشجعون جميعاً مدى تأثره وتشجيعه لمواطنه الإسباني وفرحته بفوزه.

ولكن بعيداً عن الصندوق الملكي Royal Box، جلس المشاهير بين الحشود وهم يشاهدون الحدث. ومن بينهم مغنية One Last Time أريانا غراندي، التي شوهدت مع ممثل Spiderman؛ أندرو غارفيلد ونجم Lord of the Rings؛ السير إيان ماكيلين.

إليكم جميع المشاهير الذين تم رصدهم في نهائي ويمبلدون يوم أمس:

أندرو غارفيلد

حضر نجم Spider-Man أندرو غارفيلد، 39 عاماً، المباراة النهائية، وجلس بجانب أريانا غراندي. بالأمس، كان ضيفاً في الصندوق الملكي Royal Box.

فاز الممثل الإنجليزي والأمريكي بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 2021 عن أدائه في فيلم Tick، Tick... Boom!

توم هيدلستون وزاوي أشتون

وصل ممثل Thor توم هيدلستون وخطيبته زاوي آشتون- الممثلة التي اشتهرت بدور فيوليت في سلسلة Fresh Meat- معاً إلى ويمبلدون وجلسا أمام غارفيلد.

ستورمزي

الموسيقي البريطاني ستورمزي Stormzy، المعروف بأغنيته Vossi Bop، وToxic Trait كان متواجداً في المدرجات لمشاهدة المباراة النهائية للرجال.

نكوتي غاتوا وإيما واتسون

جلس نجم المسلسل القادم Doctor Who؛ نكوتي غاتوا مع ممثلة Harry Potter إيما واتسون في جناح Evian VIP قبل بدء المباراة.

براد بيت وجاي ريتشي

شوهد المخرج السينمائي المشهور جاي ريتشي وممثل Fight Club براد بيت وهما يتشاركان نكتة معاً في المدرجات في سنتر كورت.

أريانا غراندي

شوهدت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية أريانا غراندي جالسة بين الممثل جوناثان بيلي وأندرو غارفيلد مرتدية قبعة ويمبلدون. اشتهرت أريانا غراندي بأغانيها 7 Rings وOne Last Time.

دانيال كريغ وراشيل وايز

شاهد نجم جيمس بوند James Bond؛ دانييل كريغ وزوجته راشيل وايز- ممثلة Black Widow- المباراة النهائية من رويال بوكس. تزوج الاثنان في حفل زفاف سري في عام 2011 ولديهما ابنة واحدة معاً، رحبا بها في عام 2018.

السير إيان ماكيلين

شوهد الممثل البريطاني السير إيان ماكيلين وهو يصل إلى حدث ويمبلدون أمس، مرتدياً ربطة عنق وردية وبدلة رمادية فاتحة.

هيو جاكمان

قال الممثل الأسترالي هيو جاكمان لمتابعيه على إنستغرام إنه "متحمس للغاية" لدعم نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون.

نيك جوناس

وصل نيك جوناس إلى ويمبلدون لليوم الثاني على التوالي، حيث حضر مع زوجته بريانكا شوبرا نهائي فردي السيدات أمس الأول السبت 15 يوليو وجلسا في كامب روك، في رويال بوكس، لكنه حضر بدونها في نهائي الرجال أمس، وجلس في منطقة الجلوس الرئيسية.

سونام كابور

شوهدت نجمة بوليوود سونام كابور في نهائي ويمبلدون. كان برفقتها زوجها أناند أهوجا. اشتهرت كابور بأفلام مثل Khubsoorat، وRaanjhanaa و Veere Di Wedding.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».