عائلة ويلز في نهائي ويمبلدون للرجال.. وحضور ملكي إسباني

كيت ميدلتون والأمير ويليام (Prince William, Prince of Wales and Catherine, Princess of Wales). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP
كيت ميدلتون والأمير ويليام (Prince William, Prince of Wales and Catherine, Princess of Wales). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP

استمتعت كيت ميدلتون يوم أمس، الأحد، باليوم الأخير من بطولة ويمبلدون مع عائلتها إلى جانبها، حيث انضم لعاشقة لعبة التنس، 41 عاماً، زوجها الأمير ويليام، 41 عاماً، وطفلاهما؛ الأميرة شارلوت والأمير جورج، في نهائي فردي الرجال بنادي All England Lawn Tennis and Croquet في لندن، حيث انتهت المباراة لصالح الإسباني كارلوس ألكاراز، الذي منحته كيت جائزة ويمبلدون الذهبية الشهيرة بعد المباراة.

ونشر حساب مشترك للأمير ويليام والأميرة كيت على تويتر بعد المباراة "يا لها من مباراة! تهانينا كارلوس ألكاراز".

تعابير وحماسة ملكية أثناء المبارة

بالنسبة للنزهة، التي كانت الأولى لشارلوت في الحدث والثانية لجورج، ارتدت كيت فستاناً رولاند موريه الأخضر، بينما ارتدى طفلاها ملابس زرقاء. في غضون ذلك، بدا الأمير ويليام، أكثر أناقة في سترة من الكتان الرمادي الفاتح.

وخلال المباراة كانت علامات الحماس والتشجيع واضحة على أفراد العائلة المالكة، وبصفة خاصة المشجعان الصغار؛ الأميرة شارلوت والأمير جورج. فقد بدا عليهما علامات التأثر بأجواء المباراة، واستمتاعهما بروح المنافسة العالية.

في العام الماضي، فاجأ الأمير ويليام وكيت المتفرجين في نهائي فردي الرجال بإحضار الأمير جورج، 9 أعوام، كضيف خاص، في أول بطولة ويمبلدون له، وبدا مفتوناً بالحركة في الملعب- تماماً مثل والدته وأبيه. كما بدا جورج مبهوراً بكأس ويمبلدون، عندما رأى ذلك عن قرب.

ملك إسبانيا في حضور نهائي ويمبلدون


بينما قدمت الأميرة كيت الكأس، كان هناك هدية ملكية أخرى للفوز: ملك إسبانيا "فيليب".

قال ألكاراز خلال المقابلة التي أجراها بعد المباراة في الملعب المركزي: "إنه لأمر خاص أن تلعب أمام العائلة المالكة. الملك فيليب، أنا فخور حقاً بأنك تدعمني هنا. عندما لعبت أمامك مرتين، فزت، أتمنى أن تأتي أكثر! إنه أمر مميز حقاً، ويجب أن أشكرك على قدومك ودعمك".

لم يكن أفراد العائلة المالكة الوجوه الشهيرة الوحيدة في المباراة الكبيرة. كان براد بيت، أريانا غراندي، توم هيدلستون، جوناثان بيلي، هيو جاكمان، أندرو غارفيلد، إدريس إلبا، إيما واتسون، راشيل وايز، دانييل كريغ من بين بعض المشاهير في المدرجات.

كيت ميدلتون تشهد نهائي فردي السيدات

كانت هذه اللحظة هي اليوم الثاني للأميرة كيت في دائرة الضوء على الملعب العشبي، حيث قدمت طبق Venus Rosewater إلى ماركيتا فندروسوفا، الفائزة بنهائي فردي السيدات، يوم السبت.

وكان أول ظهور لأميرة ويلز في بطولة ويمبلدون هذا العام في 4 يوليو، حيث شاهدت بعض مباريات الدور الأول للرجال والسيدات. تبدأ الأميرة عادةً البطولة من خلال مشاهدة مباريات مبكرة تضم مواهب صاعدة وتغلق المنافسة من خلال مشاهدة النهائيات.

كيت ميدلتون وبطولات ويمبلدون

تحرص أميرة ويلز على حضور مبارايات ويمبلدون كل عام تقريباً منذ أن تزوجت من الأمير ويليام في عام 2011، وأصبح من المعتاد أن يحضر الزوجان النهائيات معاً. وبصفتها راعية لنادي All England Lawn Tennis and Croquet، وهو دور ملكي تلقته من الملكة إليزابيث في عام 2016، ترتدي كيت دبوساً خاصاً لبطولة ويمبلدون بألوان النادي (الأخضر الداكن والأرجواني) وتقدم الجوائز للأبطال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».