بريانكا شوبرا ونيك جوناس في نهائي ويمبلدون للسيدات

بريانكا شوبرا ونيك جوناس (Priyanka Chopra Jonas and Nick Jonas). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP
بريانكا شوبرا ونيك جوناس (Priyanka Chopra Jonas and Nick Jonas). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP

يبدو أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس من عشاق التنس، حيث شوهد الزوجان وهما يحضران اليوم الثالث عشر من بطولة ويمبلدون للتنس في ملعب All England Lawn Tennis and Croquet Club يوم أمس، السبت، الذي جمع بين المصنفة السادسة عالمياً التونسية أنس جابر، ونظيرتها التشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة 42 عالمياً، والذي انتهى بفوز الأخيرة على الأولى لتحصد لقب ويمبلدون للتنس 2023، لتصبح "ماركيتا" ثالث سيدة تشيكية تفوز باللقب "فردي – سيدات" للتنس في بطولة ويمبلدون.

ظهرت بريانكا في فستان أخضر داكن وأسود مع بنطال أسود وتحمل حقيبة يد بيضاء، بينما ارتدى نيك بدلة بيج. قام الاثنان بإقران ملابسهما بالنظارات الشمسية. وقد شوهد الزوجان في الصندوق الملكي Royal Box، حيث كانت بريانكا تقوم بتصوير تذاكرهما، ومع ذلك، لم تنشرها الممثلة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

نيك جوناس يحاول تسريح شعر بريانكا

في مقطع فيديو طريف نشرته بريانكا شوبرا على حسابها الخاص بإنستغرام، يظهر نيك جوناس وهو يفتح كشَّاف هاتفه المحمول محاولاً عمل تسريحة "ذيل حصان" لزوجته بريانكا التي تبدو مستسلمة تماماً له في محاولاته التي تنتهي بالفشل، بينما تظهر بريانكا تضحك على شعرها الذي يحاول فيه زوجها.
قد ترغبين في معرفة السبب الذي دفع بريانكا شوبرا للتخلي عن بوليوود

بريانكا شوبرا ونيك جوناس في بطولة أمريكا المفتوحة

سمح ظهور بريانكا ونيك في نهائي ويمبلدون للسيدات بتذكر لحظة حضورهما بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2018، حيث نشر حساب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على حساب موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة مجمعة لبريانكا ونيك من ظهورهما عام 2018 في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وظهورهما أمس في بطولة ويمبلدون على التوالي. ونص التعليق على المنشور: "هل تعتقدون أن لديهما تنس في عام 3000؟" -بريانكا لنيك (على الأرجح)".

وقد حضرت بريانكا ونيك بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2018 في نيويورك مع عائلتهما بأكملها. كان برفقتهما والدة بريانكا منتجة الأفلام والطبيبة مادو تشوبرا، وشقيق نيك والمغني جو جوناس وزوجته الممثلة صوفي تورنر. هللوا جميعا لصديقة بريانكا؛ سيرينا ويليامز وهي تنافس لاعبة التنس البارعة كارولين بليسكوفا.

مشاريع بريانكا شوبرا القادمة

شوهدت بريانكا آخر مرة في دور البطولة في مسلسل التجسس المثيرة Citadel، من إنتاج Russo Brothers، وفيلم Love Again، وهو كوميدي رومانسي أمام سام هوغان. ستظهر بعد ذلك في فيلم كوميدي أكشن لهوليوود Heads of State، إلى جانب إدريس إلبا وجون سينا.

يُقال إنها خرجت من فيلم Jee Le Zaraa، من إخراج فرحان أختار، جنباً إلى جنب مع عليا بهات وكاترينا كايف. السبب المتوقع هو التزامها بالموسم الثاني من Citadel.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»