جامعة جدة تعلن إتاحة 13 برنامجًا للدبلوم المتوسط ضمن القبول الجامعي

جامعة جدة
جامعة جدة تعلن إتاحة 13 برنامجًا للدبلوم المتوسط ضمن القبول الجامعي

تتيح جامعة جدة 13 برنامجاً للدبلوم المتوسط ضمن القبول الجامعي للعام 1445هـ -2024م، مقدمة من الكلية التطبيقية تتميز بتخصصات نوعية تواكب مستجدات العصر وتلبي احتياجات سوق العمل من الوظائف، وترتبط بشهادات مهنية معتمدة، وتحقق أهداف التنمية.

برامج جامعة جدة

إدارة الفندقة والضيافة - تكنولوجيا حماية البيئة - الأحياء الجزئية والخلوية - تقنية المعلومات - إدارة المستودعات - الموارد البشرية - الإدارة الرياضية والترويجية - الصحة والسلامة المهنية - علوم البيانات - تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد - الارشاد السياحي - المحاسبة).
والجدير بالذكر أن برامج الدبلوم بجامعة جدة مجانية بدون رسوم دراسية ، بل ويحصل الطالب على مكافأة شهرية وشهادة مهنية تساعده في الحصول على وظيفة مناسبة له بعد إنهاء متطلبات البرنامج الأكاديمية.

جامعة جدة

جامعة جدة تعتمد الدراسة بنظام الفصلين، نشرت جامعة جدة عبر حسابها الرسمي في تويتر إعلان مفاده اعتماد جامعة جدة الدراسة بنظام الفصلين الدراسيين ابتداءً من العام الجامعي القادم 1445هـ - 2024م.

عن جامعة جدة

جامعة جدة أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1435 هـ الموافق 2014م، بصدور الأمر السامي رقم 20937 وتاريخ 2/6/1435هـ والقاضي بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المتخذ في جلسته (الثانية والسبعين) التي عقدت بتاريخ 4/6/1434هـ على إنشاء جامعة جدة. رسالتها جامعة وطنية رائدة في التعليم والبحث والابتكار من خلال تبنى تخصصات ومهارات المستقبل لإعداد جيل من العلماء والقادة يساهم في تنمية الاقتصاد والمجتمع.
وسبق وأن حصدت جامعة جدة ممثلة في وحدة التطوع بمركز التطوع والمسؤولية المجتمعية، على الاعتماد في المعيار الوطني للتطوع "إدامة"، وبهذا الإنجاز أصبحت جامعة جدة أول جامعة سعودية على مستوى المملكة تحصل على هذا الاعتماد؛ وذلك نظير الجهود التي قدمها المركز لتأسيس الوحدة وتطبيق مؤشرات المعيار الوطني للتطوع والتي شملت بناء الأدلة والسياسات والتدريب على أفضل الممارسات الحديثة في مجال العمل التطوعي إضافة إلى تحقيق مستهدفات المشاركة التطوعية من قبل منسوبي الجامعة خلال السنوات التي انطلق فيها المركز.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر