عليا بهات تقود أول بطولة لفيلم تجسس نسائي

عليا بهات «Alia Bhat» -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
عليا بهات «Alia Bhat» -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

من المعروف عن عليا بهات استطاعتها الفوز بقلوب جمهورها في العديد من الأفلام مثل Gangubai Kathiawadi، كما ستلعب دور الشريرة في فيلمها القادم والأول في هوليود Heart of Stone. يبدو أنه لا يوجد توقف للفنانة المليئة بالحيوية. والآن أفادت تقارير إعلامية جديدة أنه تم التعاقد مع نجمة بوليود لقيادة أول فيلم تجسس نسائي، الذي سيكون ثامن أكبر ملكية فكرية في عالم التجسس لـشركة الإنتاج Yash Raj Film، من إخراج أديتيا تشوبرا.

لعبت عليا ذات مرة دور جاسوسة في Raazi، ولكن هذا الدور سيُظهرها في صورة لم يسبق لها مثيل.

وفقاً لمصدر مقرب من موقع Pinkvilla، فإن عليا بهات هي واحدة من أكبر الشخصيات التي تجتذب الجماهير اليوم، وستلعب الدور الخارق في YRF Spy Universe؛ لتنضم لعمالقة مثل هذه الأنواع من الأفلام مثل: سلمان خان، هريثيك روشان، وشاروخان.

وأضاف المصدر: «أديتيا تشوبرا متفائل جداً بشأن عليا، ولديه خطط كبيرة لشخصيتها في فيلمها الجديد. إنه يتطلع إلى بدء امتياز داخل Spy Universe يتمحور حول شخصية عليا، وسيحاول القيام بكل ما هو ممكن لتركيب الفيلم على نطاق لا يمكن لأحد تخيله».

المزيد عن عالم التجسس لشركة الإنتاج YRF

نشأ عالم التجسس لـYRF مع فيلم سلمان خان وكاترينا كايف لعام 2012 Ek Tha Tiger، تلاه تكملة Tiger Zinda Hai في عام 2017. انضم هريثيك روشان إلى عالم التجسس بفيلم 2019 War، الذي ضم أيضاً تايغر شروف، لكن شخصيته ماتت في الفيلم. كان فيلم Pathaan للنجم شاروخان، وديبيكا بادوكون وجون أبراهام -الذي تم طرحه هذا العام والذي حقق نجاحات فاقت التوقعات- هو آخر إنتاج لشركة Yash Raj Film. سيكون الفيلم التالي هو Tiger 3 لسلمان خان وكاترينا كيف.

لا يزال الفيلم -الذي لم يأخذ عنواناً بعد- في مراحله الأولي، ومن المرجح أن يدخل حيز الإنتاج في عام 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»