كاران جوهر يعتذر لعليا بهات على خلفية فيلمهما الجديد معاً

عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: Stefanie LOOS / AFP
عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: Stefanie LOOS / AFP

أصدرت عليا بهات مدونة فيديو جديدة عبر قناتها على يوتيوب من موقع تصوير أغنية Tum Kya Mile من فيلمها Rocky Aur Rani Kii Prem Kahani مع رانفير سينغ والذي يخرجه كاران جوهر. في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته سبع دقائق، شاركت عليا ما وراء الكواليس عن تأليف الأغنية في الأماكن الخلَّابة في كشمير. في مقطع الفيديو، أظهر كاران جوهر وهو يعتذر لعليا لأنه جعلها ترتدي الساري من الشيفون الخفيف في درجات حرارة تحت الصفر.

مدونة علياء الجديدة أثناء تصوير أغنية Tum Kya Mile

أطلقت عليا مقطع الفيديو الذي حمل عنوان "مدونة فيديو أغنيتي الأولى... كل شيء عن Tum Kya Mile". أظهر الجزء الأول من الفيديو النجمة وهي تكشف أن هذه كانت أول أغنية لها بعد ولادتها ابنتها راحة. كما شوهدت وهي تقوم بعمل مكياجها وتستعد للتصوير مع الطاقم في المناطق المغطاة بالثلوج في كشمير.

كاران جوهر يعتذر لعليا بهات

في الجزء الثاني من الفيديو، شوهدت عليا والمخرج كاران جوهر داخل سيارة بعد اختتام تصوير الأغنية. هنا، اختار كاران وعليا الحديث عن الساري المفضل لديهما من الأغنية. قال كاران: "ملحوظة. رانفير كان يرتدي جاكيت منفوخ، وكانت عليا ترتدي ساري شيفون. أنا آسف حقاً. هذا يبدو غير عادل. لكن هل هناك رومانسية في سترة منفوخة؟"

أثناء حديثهما، عندما ذكرت عاليا أنها كانت ترتدي الساري الشيفون، قال كاران: "يا إلهي، نعم! قد أعذبك. أنا آسف. أنا آسف". ضحكت عاليا وقالت: "لا".

في وقتٍ سابق، اعتذر كاران جوهر لعليا في منشور على إنستغرام، حيث كتب: "هذا أيضاً أول تصوير قامت به عليا بعد ولادة ابنتها وما زلت أعتذر لتجميدها في الساري الشيفون... مرضت بشدة من خلال التصوير".

عودة كاران جوهر للإخراج

يمثل فيلم Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani عودة كاران جوهر إلى كرسي المخرج بعد أكثر من ست سنوات. سيُعرض الفيلم في دور العرض يوم 28 يوليو المقبل، كما أنه من بطولة دارمندرا، جايا باتشان وشبانة عزمي.

تم تصوير أغنية Tum Kya Mile في كشمير. تُظهر الأغنية عليا بهات ورانفير سينغ يتعايشان مع بعضهما البعض. عليا ترتدي ساري شيفون جميل ورانفير في أزياء ساحرة. الأغنية غناها أريجيت سينغ وشريا غوشال بموسيقى من بريتام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»