عليا بهات كالأميرات في أول ميت غالا لها 

Alia Bhatt attends at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
Alia Bhatt attends at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
لقد وصلت للتو اللحظة التي ينتظرها معجبو عليا بهات، حيث وطأت قدمي الممثلة الهندية لأول مرة في ميت غالا، في إطلالة كالأميرات وهي تمشي على السجادة الحمراء في أكبر ليلة في عالم الموضة، حيث ظهرت مرتدية ملابس رائعة من قبل المصمم النيبالي الأمريكي برابال غورونغ.
وقد تركت عاليا بهات الجميع في حالة ذهول من ظهورها في الحدث المرصع بالنجوم، حيث ارتدت فستاناً أبيض مزيناً باللآلئ، متميزاً بذيل طويل.
موضوع ميت غالا لهذا العام هو تكريم لمصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد، الذي ترك بصمة لا تُمحى على الأزياء الفاخرة في حياته المهنية الطويلة في Chanel وFendi وأماكن أخرى. وغني عن القول، أن فستان عليا المصمم خصيصاً للمساء كان متوافقاً مع الموضوع وترك الجميع مذهولين.

تكريم كارل لاغرفيلد في حدث الميت غالا 2023


تم اختيار موضوع حفل ميت غالا هذا العام لتكريم المصمم الراحل كارل لاغرفيلد، إذ يحمل الحفل عنوان "كارل لاغرفيلد: خط من الجمال". وكان كارل يحرص دائماً على أن يكون حاضراً في معهد الأزياء Costume Institute التابع لمتحف متروبوليتان للفنون The Metropolitan Museum of Art من خلال معارض مختلفة كان آخرها “Alexander McQueen: Savage Beauty” عام 2011، على الرغم من قناعته بأن الموضة لا تنتمي إلى المتحف، بل إلى الشارع.
وقبل ساعات قليلة من إنطلاق الحفل المرصع بالنجوم، عُقد مؤتمر صحفي حيث تألقت كارلا بروني بشكل مذهل لعرض قائمة المشاهير في حضور الحدث المرصع بالنجوم، مثل بريانكا شوبرا ونيك جوناس اللذان سيعرضان أناقتهما في نيويورك. وانضم إليها في الحضور المضيف روجر فيدرر، 41 عاماً، الذي أشار على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنه كان يرتدي بدلة Uniqlo للحدث، بالإضافة لرئيسة تحرير Vogue آنا وينتور، 73 عاماً، التي بدت أنيقة في سترة Chanel الذهبية والكريمية المتطابقة وتنورة بطول الركبة من تصميم كارل لاغرفيلد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»