البرلمان البريطاني يكرم كاران جوهر.. الأحلام أصبحت حقيقة 

كاران جوهر (Karan Johar). مصدر الصورة: Sujit Jaiswal / AFP
كاران جوهر (Karan Johar). مصدر الصورة: Sujit Jaiswal / AFP
كرّم البرلمان البريطاني المخرج الهندي كاران جوهر لإنجازاته الاستثنائية والتأثير الكبير الذي أحدثه على المشهد السينمائي العالمي، في عامه الـ25 من عمله في المجال. وقد تم الاعتراف بمساهمته في السينما الهندية والاحتفاء بها على نطاق واسع. تم تكريمه بحضور اللوردات وأعضاء البرلمان، لمساهمته القيمة في صناعة الترفيه العالمية، وفقاً لبيان شاركه فريق كاران. أُقيم الحدث في قصر وستمنستر، الذي يضم كلاً من مجلس العموم ومجلس اللوردات، وهما مجلسا البرلمان البريطاني.

كاران جوهر ممتن للتكريم ويصفه بالحلم الذي تحقق


انتقل كاران جوهر لاحقاً إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن امتنانه والتأمل في رحلته كمخرج. من خلال الانتقال إلى إنستغرام مساء أمس، الثلاثاء، نشر كاران صورتين من لندن. في الصورة الأولى، يظهر كاران وهو يحمل إطاراً للرسالة التي تلقاها أثناء وقوفه خارج البرلمان البريطاني في لندن، بينما الصورة الثانية تُظهره وهو داخل البرلمان عندما يتم تكريمه. لهذا الحدث، اختار كاران الزي الأسود.
عند مشاركة الصور، علق كاران على المنشور قائلاً: "لقد كان اليوم يوماً مميزاً! أنا محظوظ وممتن للغاية لتكريم البارونة فيرما من ليستر في مجلس النواب البريطاني في لندن. احتفلنا بعامي الخامس والعشرين بصفتي صانع أفلام في صناعة السينما وأنا أطلقت الدعابة لـفيلم #Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani أيضاً!"
وأضاف: "إنه أحد تلك الأيام التي أدرك فيها أن الأحلام تتحقق. شكراً لكم جميعاً على الحب الذي أظهرتموه لي في رحلتي. وأعدكم، أن هناك المزيد في المستقبل!".

ردود الفعل على مشاركة كاران جوهر

رداً على هذا المنشور، كتب أنيل كابور: "مبروك يا صديقي". قال رافينا تاندون: "مبروك! تستحقها!"، وعلقت سوني رزدان قائلة: "ما أجمل التهاني لك.. أنت تستحق كل هذا وأكثر". كتب تايغر شروف في قسم التعليقات: "مبروك Guru ji- في إشارة لكاران جوهر". كما هنأته شويتا باتشان، أمريتا أرورا، زويا أختار، نافيا ناندا، مانيش بول، بهافانا باندي، شاهين بهات، ناتاشا بوناوالا، وآخرين.

كاران جوهر والمملكة المتحدة

يتمتع كاران جوهر بعلاقة خاصة مع المملكة المتحدة، حيث قام بتصوير العديد من أفلامه هناك، بما في ذلك Kuch Kuch Hota Hai ،Kabhi Khushi Kabhie Gham ، Ae Dil Hai Mushkil. في عام 2012، تم تسميته سفير النوايا الحسنة لزيارة بريطانيا لحملة خاصة لجذب ودعوة الناس لزيارة واستكشاف البلاد. حطمت أفلامه الشهيرة Kabhi Khushi Kabhie Gham وMy Name Is Khan الأرقام القياسية كأعلى الأفلام الهندية ربحاً في شباك التذاكر في المملكة المتحدة عند إصدارهم.

فيلم كاران جوهر القادم


عاد كاران، الذي ظهر لأول مرة في الإخراج مع فيلم Kuch Kuch Hota Hai الرائج في عام 1998، إلى كرسي المخرج بعد انقطاع دام سبع سنوات. إنه جاهز تماماً لفيلم Rocky Aur Rani Kii Prem Kahani الذي سيصدر في 28 يوليو.
الدراما العائلية تضم عليا بهات، جايا باتشان، رانفير سينغ، شبانة عزمي، ودهارميندرا. يصادف هذا العام عامه الخامس والعشرون في صناعة الترفيه العالمية، والذي سيحتفل به مع فيلمه المقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».