فيديو: أمنية طفلة أن يغني عاصي الحلاني في حفل زفافها وهذا رد الأخير

عاصي الحلاني- الصورة من حسابه على فيس بوك
عاصي الحلاني- الصورة من حسابه على فيس بوك

نشر النجم اللبناني عاصي الحلاني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت فيه طفلة صغيرة وهي تشرح لوالدتها كيف تريد أن تصبح عروساً وأن يغني لها عاصي الحلاني في زفة العروس كما غناها لابنته ماريتا.

وقالت الطفلة في الفيديو إنها تريد من والدتها أن تبكي ليلة عرسها كما بكت عند مشاهدة عاصي الحلاني يزف ابنته ماريتا.

عاصي يعدها بالغناء في حفل زفافها

من جهته تفاعل عاصي الحلاني بشكلٍ كبير مع الفيديو، ووجه للطفلة كلمات حب كبيرة طالباً من الله أن يعطيه العمر ليغني في حفل زفافها عندما تكبر. وقال الفنان في تعليقه على الفيديو: "أحلى خبرية وقصة من أحلى بنت بالعالم.. والله يعطيني العمر حتى غنيلك بعرسك.. يا أحلى عروس".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان مع الفيديو وعبروا عن إعجابهم بلطافة الطفلة وعفويتها في شرح ما ترغب به بالإضافة إلى التقدير الكبير لرد عاصي الحلاني على الطفلة.

احتفال مميز بزفاف ماريتا الحلاني

كان عاصي الحلاني وعائلته قد احتفلوا بزفاف ابنتهم ماريتا الحلاني من كميل ابي خليل وسط أجواء مميزة، حيث قدم عاصي أغنية خاصة لابنته ماريتا بهذه المناسبة بعنوان "عرس قلبي" التي حققت نجاحاً كبيراً جداً. كما شارك الفنان اللبناني الوليد الحلاني شقيقته ماريتا الحلاني فرحتها بحفل زفافها بطريقة مميزة، حيث قدم خلال حفل الزفاف أغنية خاصة لشقيقته وهي بعنوان "زفوا القمر يا أهل الدار" من كلمات وألحان سليم عساف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»