فيديو.. عمرو دياب يطرح أحدث أغانيه مع الاحتفال بعيد الأضحى

عمرو دياب من حفل الكويت- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
عمرو دياب من حفل الكويت- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان "خلص على قلبي" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. وتأتي الأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى والتوزيع الموسيقي لأسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس.

حفل عمرو دياب بالكويت

يُذكر أن الفنان عمرو دياب كان قد أحيا بالشهر الماضي حفلاً كبيراً في الكويت، الذي شهد تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، ووصل الحضور إلى 5 آلاف شخص. وأكد الفنان عمرو دياب خلال الحفل أنه يحتفظ بالعديد من الذكريات الجميلة مع الكويت وشعبها، واستمر الحفل لما يقارب الساعة والنصف تقريباً، قدم من خلاله العديد من الأغنيات التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً على مدار مشواره الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

أغنية "الحفلة" بعيد الفطر

يحرص الفنان عمرو دياب دوماً على الاحتفال مع جمهوره بالمناسبات المختلفة، حيث كان قد أصدر بعيد الفطر الماضي أغنية "الحفلة"، والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور. وقد جاءت الأغنية من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.
وتقول كلمات الأغنية: "أيوة جاي شوف الحفلة دي حلوة ازاي.. ودقة طبلة ولعب الناي.. كله بيرقص وبيغني.. كله قايل للهم باي باي.. شوف السمرا دي عاملة ازاي.. ولا البيضا انا مش فتاي.. أحلى بنات في الكون حواليا..تقولش بقيت سلطان بروناي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».