ياسمين صبري ومحمد إمام داخل "حمام سباحة"

ياسمين صبري ومحمد إمام - الصورة من حساب محمد إمام على إنستغرام
ياسمين صبري ومحمد إمام - الصورة من حساب محمد إمام على إنستغرام

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن الصورة الأولى لها برفقة النجم محمد إمام من كواليس تصوير فيلمهما الجديد "أبو نسب"، وظهر إمام داخل حوض السباحة مع عوامة على هيئة وزة عملاقة، بينما جست ياسمين على حافة الحوض تضحك، وفي خلفية المشهد الفنان الكوميدي محمد ثروت.

ياسمين نشرت الصور عبر حسابها على موقع إنستغرام، مؤكدة أنها من موقع تصوير الفيلم، الذي يعد العمل الثاني لها في العام 2023، بعد مشاركتها أمير كرارة بطولة فيلم "البعبع" المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

وتزامن نشر ياسمين لصور "أبو نسب" مع نشر محمد إمام صورة عبر حسابة الرسمي بموقع إنستغرام ظهر خلالها إمام والفنانة ياسمين صبري، والفنان ماجد الكدواني، وعلق قائلاً: «انتظروا لقاء السحاب في فيلم أبو نسب.. 2023 إن شاء الله بجميع السينمات».

فيلم "أبو نسب" بطولة كل من محمد عادل إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سوياً فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب، ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».