تنظيم جلسات حوارية مع المبدعين.. أبرز فعاليات اليوم الرابع من SRMG Beach في مهرجان كان ليونز

شهدت فعاليات اليوم الرابع والختامي من SRMG Beach في مهرجان كان ليونز للإبداع، تنظيم مجموعة من الجلسات الحوارية المهمة والمميزة لمجموعة من أبرز المبدعين حول العالم.

مجموعة من أبرز الجلسات المميزة

وشارك الشريك المؤسس لشركة Good People علي علي ضمن فعاليات مهرجان كان ليونز، وتحدث عن كواليس العمل على الحملة الإعلانية المبتكرة "Never say no to Panda".

كما نظمت SRMG جلسة حوارية مميزة، بمشاركة كارن وازن وزوجها إلياس بخازي من KE Partners وعلاء فادن الرئيس التنفيذي لـ"تلفاز 11".

وتناولت هذه الجلسة النقاشية في SRMG Beach الحديث عن كيفية صناعة رأس المال الاستثماري المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وانطلقت جلسة حوارية أيضًا، مع Ali Rez المدير الإبداعي في IMPACT BBDO، ويحاوره خلالها الأستاذ فادي بن أحمد مروه الرئيس التنفيذي الإبداعي في SRMG ومدير عام (SRMG Labs).

وتناولت الجلسة في SRMG Beach النقاش حول الحملة الإبداعية لشركة IMPACT BBDO التي ساهمت في زيادة نسبة تعليم الإناث في باكستان.

كما شهدت فعاليات اليوم الرابع من مهرجان كان ليونز للإبداع الدولي، تنظيم جلسة حوارية مهمة للحديث عن قوة المجتمع في بناء علامات تجارية مميزة.

يُذكر أن مجموعة SRMG تشارك في مهرجان كان ليونز للعام الثاني على التوالي، حيث يتم استضافة أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات في تجربة SRMG Beach.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر