هذا ما سألته إلهام علي لمتابعيها حول "جريمة قلب"

إلهام علي- الصورة من  حسابها  على الانستغرام
إلهام علي- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة إلهام علي متابعيها عدداً من الصور، تظهر فيها بلقطاتٍ من مسلسلها الجديد "جريمة قلب"، الذي يُعرض كل أحدٍ على منصة شاهد.
وكتبت إلهام على الصور: "جريمة قلب.. الزمن بطيء جداً لمَن ينتظر، وسريع جداً لمَن يخشى، وقصير جداً لمَن يحتفل، لكنه أبدي لمَن يحب".
وسألت متابعيها من باب التشويق: "كيف المسلسل معكم يا جماعة؟ وها حليتوا اللغز ولا بعدكم؟.. يعرض كل يوم أحد على منصة عمو شاهد".


من جهتهم، تفاعل معها متابعوها، وأثنوا في ردودهم على قصة العمل، وعلى اللغز الذي يدور حوله.

جريمة قلب

مسلسلٌ سعودي، قصة فاروق الشعيبي، وإخراج هاكان أرسلان، وبطولة: إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، محمد علي, فاطمة الشريف، سارة الجابر، وعزيز بحيص، ويدور حول ثلاث فتياتٍ، يذهبن في رحلةٍ، لكنَّ نهايتها تكون مأساويةً بموت إحداهن، ليكتشف المحقق تالياً، أن الوفاة لم تكن طبيعيةً، وأن هناك سراً حولها.

إلهام علي في سطور

فنانةٌ، بدأت مشوارها الفني من المسرح في البحرين، ثم انتقلت إلى تقديم برنامج "مكسرات" على القناة الأولى السعودية، قبل أن تظهر في عديدٍ من الأعمال الدرامية الناجحة، منها "أنيسة الونيسة، مع حصة قلم، ، للحب جنون، خمس بنس، مستر كاش، ممنوع الوقوف، أماني العمر، مخرج 7، اختطاف، سندس، طاش العودة"، إضافةً إلى أعمالٍ مسرحية.

زواج إلهام علي وخالد صقر

تزوَّجت إلهام من خالد صقر، واكتفيا بحفل زواجٍ عائلي، إذ أعلنت حينها أنهما لن يقيما حفلَ زفافٍ رسمياً بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وحفاظاً على سلامة الأهل والأقارب، وارتديا في الحفل المصغَّر ملابس "كاجول"، ووضعت إلهام طرحة عروسٍ بيضاء، ونشرت وقتها فيديو على حسابها الرسمي في "سناب شات" من الزفاف.
اقرأ المزيد

ماذا قالت إلهام علي عن "جريمة قلب"؟