تفاصيل حفل أصالة المقبل في الإمارات ضمن احتفالات عيد الأضحى

أصالة نصري - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أصالة نصري - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
من المنتظر أن تُحيي الفنانة أصالة حفل غنائي يوم 29 يونيو الجاري في مدينة العين بالإمارات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

أصالة تروج للحفل عبر إنستغرام

وكانت روجت الفنانة أصالة للحفل عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل وعلقت عليه: "احتفالاً بعيد الاضحى المبارك تقدم مومنتس ايفنتس و onpassive اصالة الغناء النجمة اصالة نصري في حفل مميز يقام يوم 29 يونيو 2023 في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين".

أصالة تطرح أحدث أغنياتها "شبيه روحي"

يُذكر أن الفنان أصالة نصري كانت قد طرحت خلال الفترة الأخيرة أحدث أغانيها والتي جاءت باسم "شبيه روحي" على قناتها الرسمية بـ "يوتيوب"، وجاءت الأغنية من كلمات نور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.



وعلى جانب آخر في مطلع الشهر الجاري كانت ظهرت الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن بمقطع فيديو وصور وهما يستمتعان بجمال الطبيعة في "أبها" بالمملكة العربية السعودية، وبدت أصالة في الفيديو المتداول وهي بغاية السعادة برؤية المناظر الخلابة وجمال الطبيعة في أبها حيث قالت لزوجها خلال الفيديو: "يعني شو فرقت عن أوروبا ولا شي وحتى الهوى هون احلا.. شوف هالطريق كأنو مرسوم رسم"، كما ظهرت أصالة وزوجها بصور مميزة وهما يستمتعان بجمال الطبيعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»