الليلة حفلة تامر حسني في قرطاج في سهرة اختتام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

تامر حسني - صورة من صفحته على إنستغرام
تامر حسني - صورة من صفحته على إنستغرام
افيش المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون- الصورة من حساب  المهرجان على الفيسبوك
افيش المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون- الصورة من حساب المهرجان على الفيسبوك
تامر حسني - صورة من صفحته على إنستغرام
افيش المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون- الصورة من حساب  المهرجان على الفيسبوك
2 صور

الليلة موعد الحفل الختامي للدورة 23 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ونجم هذا الحفل هو الفنان تامر حسني. وسيقام الحفل على المسرح الأثري بقرطاج وهذا يحدث لأول مرة ،وسيتم بث الحفل مباشرة على الكثير من القنوات التلفزيونية العربية.

مطر...مطر


والسؤال الذي لا شك يخامر اليوم المنظمون للحفل هو :كيف ستكون الأحوال الجوية الليلة؟ ذلك أن مسرح قرطاج الذّي يتّسع لحوالي عشرة الف متفرّج هو مسرح في الهواء الطلق .
ومنذ صباح هذا اليوم الخميس فإن الطقس يراوح بين نزول المطر وبزوغ الشمس ساعة بساعة ،وتقول النشرة الجوية إن الطقس اليوم الخميس في تونس غائم جزئياً وسيكون نهاراً مهيئاً لتساقط الأمطار الخفيفة. وهناك احتمال زخات من المطر رغم أن درجة الحرارة هي في منتصف النهار 21 درجة مئوية.

استقبال استثنائي


وقد وصل الفنان المصري الى تونس يوم أمس وتم استقباله في مطار تونس قرطاج الدولي استقبالاً حاراً و لاقى حال وصوله ترحاباً كبيراً من محبّيه وخاصّة من المعجبات اللاتي ازدحم بهنّ بهو مطار تونس-قرطاج الدولي وقد سعين إلى الاقتراب منه والتسليم عليه والتقاط صور معه. وحصل هرج وتعالت صيحات الفتيات وهن يُحطن به، و كان الفنان - الذي يحظى بشعبيّة كبيرة لدى شريحة الشباب ولدى الفتيات بشكل خاص – سعيداً بهذا الاستقبال الخاص. وقد فرش له السجاد الأحمر و اصطف حول الممر الذي عبره فرقة من الفرق الشعبية التونسية تدق الدفوف وتردد الأهازيج. وتعليقاً على هذه الحفاوة الكبيرة والاستقبال الاستثنائي كتب تامر حسني على حسابه الشخصي على الفيسبوك: "كل الشكر للجمهور التونسي الكريم ، دايماً اهل كرم و محبه و تستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل ، والله انا بحبكم اكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما اسعدتوني و تقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكراً تونس شكراً من كل قلبي".

وحشتوني


وكان الفنان المصري المحبوب في تونس أعرب عن سعادته بإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في تونس، و كتب عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام:" وحشتوني يا أهل تونس الخضراء يا غاليين على قلبي والله وحشتوني أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وإحنا صغيرين لدلوقتي."