تفاصيل حفل محمد حماقي في عيد الأضحى بالكويت

محمد حماقي من حفله الأخير بجدة- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد حماقي من حفله الأخير بجدة- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعلن الفنان محمد حماقي عن احتفاله مع جمهوره بعيد الأضحى المبارك في الكويت عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، حيث أعلن من خلاله عن حفله القادم المقرر إقامته يوم 29 يونيو الجاري بالكويت.

محمد حماقي لجمهوره: "جاهزين علشان نحتفل بعيد الأضحى مع بعض"

ونشر الفنان البوستر الخاص بحفله القادم في الكويت عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" معلقاً عليه: "جاهزين علشان نحتفل بعيد الأضحى مع بعض؟! استنوني يوم الخميس 29 / 6 في الكويت في أرض المعارض". وقد تفاعل معه عدد كبير من معجبيه ومتابعينه، بينما طرحت الجهة المنظمة تذاكر الحفل للجمهور عبر الموقع الإلكتروني لحجز مقاعد حضور الحفل.

حفل محمد حماقي بمدينة جدة

وكان الفنان محمد حماقي قد أحيا آخر حفلاته الغنائية مطلع الشهر الجاري بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية بمسرح بنش مارك ضمن فعاليات تقويم جدة، وأشعل حماقي المسرح بأغنياته الشهيرة التي قدمها وسط الجمهور السعودي. وحضر الحفل أكثر من 6000 شخص استمتعوا بأداء نجمهم المميز على المسرح والذي قدم لهم مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة. وبدأ الحفل بأغنيتي "نفسي أبقى جنبه"، "زيها مين"، كما عبر النجم خلال الحفل عن إعجابه الشديد بالجمهور وأدائه قائلًا: "مفيش حلاوة بعد كدا والواحد لما يشوف جمهور زي كدا يكفيه" ليُكمل وصلته الغنائية بأغنيات ادرينالين، ياستار، داللي وأنا معاه، حاجة مستخبية، ياللي زعلان مني، من البداية، واحدة واحدة.

موقف إنساني لحماقي خلال حفله بجدة

وكانت اللقطة المميزة في الحفل هي ما فعله الفنان محمد حماقي مع طفلة مصابة بمتلازمة داون، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، ظهر من خلاله وهو يحرص على استقبالها بحفاوة شديدة بعدما أعطته باقة من الورود، وقال لها: "طول الحفلة بغنيلك أنتِ بس".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"