مشاري المجيبل يبث صوراً من "ملح وسمرة" ويشتاق لهؤلاء الأشخاص

مشاري المجيبل- الصورة من حسابه على الانستغرام
مشاري المجيبل- الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان مشاري المجيبل عدداً من الصور، يظهر فيها بمشاهد من مسلسل "ملح وسمرة"، الذي تمَّ عرض آخر حلقاته قبل أيامٍ.
وكتب مشاري على الصور: "ولهت عليكم". ووضع إشارةً لعددٍ من الفنانين الذين شاركوه العمل في المسلسل، منهم هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، عبدالله البلوشي، نوف السلطان، سعاد الحسيني، حسن اليوسفي، وبشرى العماني، إلى جانب كاتب العمل الدكتور حمد السمبان، والمخرج علي العلي.

ملح وسمرة

ويؤدي بطولة المسلسل نخبةٌ من الفنانين، هم: هدى حسين، جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، مشاري المجيبل، عبدالله البلوشي، نوف السلطان، سعاد الحسيني، فرح المهدي، منيرة محمد، وآلاء شاكر، وتدور أحداثه حول "هند"، وهي ممرضةٌ، تعيش حياةً سعيدةً وهادئةً على الصعيدين المهني والعائلي، لكنَّ الأمور تنقلب عندما تطرق المحامية "إخلاص" بابها، إذ تدخل في كثيرٍ من الأحداث المثيرة.

مشاري المجيبل

مشاري المجيبل ممثلٌ ومخرجٌ، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على جوائز عدة في أكثر من مهرجانٍ، منها "أفضل مخرج في الوطن العربي" في مهرجان فاس بالمغرب، كما قدَّم إعلاناتٍ تلفزيونية، وخاض تجربة الغناء، حيث اشترك مع الممثل والمغني بدر الشعيبي في أغنية "منت متحمل"، وهو متزوجٌ من الممثلة والمخرجة كفاح الرجيب، ومن أعماله "محمد علي رود"، "الكون في كفة"، "عافك الخاطر"، "كسر ظهر"، "مفتاح صول"، "نوح العين"، "هيا الروح"، و"جوهرة"، "ملح وسمرة".
اقرأ المزيد

بالفيديو مشارى المجيبل يغني هذه الأغنية لراشد الماجد