أصيل أبو بكر يعلن عن حفلته المقبلة في الباحة

أصيل أبو بكر-الصورة من حسابه على الانستغرام
أصيل أبو بكر-الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان أصيل أبو بكر عن حفلته الغنائية المقبلة التي يحييها في مدينة الباحة السعودية.
ونشر أصيل "بوستر" الحفلة، وكتب: "الجمهور الغالي والعزيز.. يتجدد لقائي بكم يوم 2 يونيو في الباحة الحبيبة وعلى مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري ضمن جولة المملكة".
وتأتي الليلة الغنائية ضمن حفلات "جولة المملكة 2023"، وبتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

آخر حفلات أصيل

وأحيا أصيل أبو بكر حفلةً في 26 مايو الجاري على مسرح جامعة الملك خالد في أبها ضمن "جولة المملكة 2023"، بتنظيمٍ من "روتانا"، وإشرافٍ من هيئة الترفيه.
وأكد سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب، أخيراً، استعداد شركات الإنتاج والترفيه "روتانا ميوزك جروب" الصيف الجاري لإطلاق حفلاتٍ تحت مسمَّى "جولة المملكة 2023" برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيمٍ وإشرافٍ من "روتانا"، ستكون الأولى من نوعها خليجياً وعربياً في المملكة العربية السعودية، وتمكِّن الجمهور السعودي في مختلف مناطق البلاد من الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغنياتهم في حفلات متواصلةٍ، بدءاً من نهاية مايو حتى نهاية أغسطس 2023.

أصيل في سطور

أصيل أبو بكر، هو ابن الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه، وأصدر أول ألبوماته الغنائية عام 1992 بعنوان "دخلت بحرك"، وحقق نجاحاً كبيراً، خاصةً أغنية "شمس بيني وبينك"، وحمل ألبومه الأخير عنوان "نصي الثاني"، وحظي بمبيعاتٍ جيدة.
وجاءت بدايته الفنية من خلال المشاركة في "دويتو" مع والده أبو بكر سالم بأغنية "ريحة أهلي"، والأغنية الوطنية "يا بلادي واصلي"، كذلك تعاون مع عددٍ من الفنانين في مجال التلحين، منهم عبدالمجيد عبدالله في أغنية "أحبك ليه أنا مدري"، و"يا سيدهم وينك"، كما لحَّن أغنياتٍ لعبدالكريم عبدالقادر، وعبدالله الرويشد، وحسين الجسمي، وديانا حداد، ورجاء بلمليح.
ويبرز من ألبوماته "دخلت بحرك"، و"واحد من الناس"، و"أعتذر لك كيف"، و"هاوي نغم"، و"تاج راسي"، و"ما ينلام"، و"حلو صوتك".
اقرأ المزيد

هذا ما قاله أصيل أبو بكر عن حفلة الكويت