للمرة الأولى: الملكة رانيا تكشف عن وعدها للملك الراحل الحسين بن طلال

الملكة رانيا (Queen Rania Al Abdullah). مصدر الصورة: Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
الملكة رانيا (Queen Rania Al Abdullah). مصدر الصورة: Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تشهد المملكة الأردنية الهاشمية استعدادات ضخمة لإقامة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين. ومع اقتراب يوم الزفاف المقرر في الأول من يونيه، الذي سيتم في قصر زهران، أقامت الملكة رانيا حفل عشاء وحناء ضخماً للآنسة رجوة السيف، ليلة يوم الإثنين، ضم العديد من النساء من بينهن والدة الملك عبد الله؛ الأميرة منى، وابنتا الملكة رانيا والملك عبد الله؛ الأميرة سلمى والأميرة إيمان، هذا بالإضافة للعديد من أميرات الأردن، وعائلة الآنسة رجوة السيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وخلال كلمتها التي ألقتها أمام الحضور، نقلت قناة المملكة عبر حسابها على إنستغرام ما كشفته الملكة الأردنية عن وعدها الذي قدمته للملك الراحل الحسين بن طلال في ساعاته الأخيرة، حيث قالت: «قبل وفاة الملك وعرفنا إنه تعبان، أنا وعدته وعد. قلت له إن حسين راح يتربى كيف ما بدك فما تعتل هم. اليوم بتطلَّع على حسين بشوف أدامي شاب، جندي شجاع، واثق من نفسه، قوي، بشوف كيف -بالظبط زي أبوه- أسلوب تعامله مع عروسته وعُرسه، كيف حابب أن هذا العُرس يكون بمشاركة أردنية، ليس فقط بالاحتفالات، بالتحضيرات أيضاً. هنا اطمَّنت أنه فعلاً شاب هاشمي، واعٍ، عارف أنه منكم وإليكم. وهنا أستطيع أقول للملك حسين الحمد لله أني وفيت بوعدي إن شاء الله، وإن شاء الله يكون راضياً وإن شاء الله كلكم تكونوا راضين». واختتمت الملكة كلمتها بمباركة العرس قائلة: «ألف مبروك لنا جميعاً؛ لأنها فرحتكم قبل أن تكون فرحتي».

حفل حناء الآنسة رجوة السيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


في مجموعة من الصور المميزة ومقطع فيديو، شاركت الملكة رانيا أجواء حفل حناء الآنسة رجوة السيف، أظهر فرحتها باقتراب زفاف ابنها، ومعالم اليوم المليء بالغناء والرقص والزغاريد والعادات الأردنية المتبعة للحناء.

تجهيزات حفل حناء الآنسة رجوة السيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


قبل حفل الحناء، شاركت الملكة رانيا الترتيبات الخاصة لحفل الحناء على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يظهر استعدادات الحفل تمهيداً لعقد القران. وأرفقت زوجة الملك عبد الله منشورها بتعليق كتبت فيه: «سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير».
ويظهر الفيديو كيف تساهم نساء أردنيات بتحضير التجهيزات التقليدية للحفل يدوياً، بما يتناسب مع العادات والتقاليد الأردنية المتَّبعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»