بالفيديو: احتفالاً بقرب زفاف الأمير الحسين.. عروض ضوئية لطائرات الدرون

ولي العهد الأردني الأمير الحسين (ordan's Crown Prince Al Hussein bin Abdullah II). مصدر الصورة: Kevin Hagen/Getty Images/AFP
ولي العهد الأردني الأمير الحسين (ordan's Crown Prince Al Hussein bin Abdullah II). مصدر الصورة: Kevin Hagen/Getty Images/AFP
عمت أجواء الفرحة والاحتفالات أرجاء المملكة الأردنية لتوثيق اليوم المنتظر لحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة السيف المقرر في الأول من يونية.
ومن بين هذه الاحتفالات، نقلت قناة المملكة عبر موقعها الرسمي على إنستغرام، تحليق طائرات الدرون في سماء عمان احتفالاً بقرب زفاف الأمير الحسين، حيث شكلت في منظر بديع التاج الملكي في سماء عمان. ثم رسمت الطائرات الشعار الرسمي لعقد قران الأمير الحسين والآنسة رجوة السيف في السماء المكون من الحرف الأول من اسم الأمير الحسين (ح) مقروناً بالحرف الأول من اسم الآنسة رجوة (ر).
ونقلت قناة الممكلة أيضاً عبر إنستغرام إضاءة البترا بالشموع احتفاء بقرب الزفاف الملكي الذي ينتظره الجميع بلهفة، حيث شكلت الشموع كلمة "نفرح بالحسين".

الملكة رانيا تقيم حفل الحناء للآنسة رجوة السيف


أقامت الملكة رانيا حفل عشاء وحناء للآنسة رجوة السيف احتفالاً بقرب عقد القران وزفافها على ولي العهد الأمير الحسين. ضم الحفل العديد من النساء من بينهن والدة الملك عبد الله؛ الأميرة منى، وابنتا الملكة رانيا والملك عبد الله؛ الأميرة سلمى والأميرة إيمان، هذا بالإضافة للعديد من أميرات الأردن.
وفي مجموعة من الصور المميزة ومقطع فيديو، شاركت الملكة رانيا أجواء حفل الحناء، الذين أظهروا فرحتها باقتراب زفاف ابنها، ومعالم اليوم المليء بالغناء والرقص والزغاريد والعادات الأردنية المتبعة للحناء.

ليلة سمر أردنية احتفالاً بقرب زفاف الأمير الحسين


أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، ليلة سمر أردنية احتفاءً بقرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، الذي يشغل مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.
شهد الحفل -الذي نقله موقع قناة المملكة على إنستغرام- اعتلاء أصوات التهليل بالأغاني الخاصة بولي العهد والرقص عليها، كما تضمن الحفل لعبة شد الحبل. كما كان من الواضح في الحفل مرافقة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني لشقيقه، ولي العهد، في الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»