ميغان ماركل تحرج امرأة وتطلب منها الابتعاد عن الأمير هاري

الأمير هاري وميغان ماركل في الحديقة الكبرى، سنترال بارك في مدينة نيويورك (Prince Harry and Meghan Markle at the Great Lawn, Central Park in New York City). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP
الأمير هاري وميغان ماركل في الحديقة الكبرى، سنترال بارك في مدينة نيويورك (Prince Harry and Meghan Markle at the Great Lawn, Central Park in New York City). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP

ميغان ماركل والأمير هاري ثنائي مميز، شهير بالرومانسية التي تظهر بوضوح أمام أعين الكاميرات ومن خلال الأحاديث والتصريحات، ولكن بالنسبة لميغان ماركل، فحالها كحال معظم السيدات، قد تشعر بالغيرة على زوجها، وهذه المشاعر قد تدفعها للقيام بتصرفات قد تبدو محرجة، وهذا ما فعلته في مباراة البولو الأخيرة التي حضرتها مع الأمير هاري الذي كان من بين طاقم اللاعبين.

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب الأمير هاري

لحظة حرجة كانت بطلتها ميغان ماركل أثناء حضورها كأس Sentebale Polo Cup، الذي يقام سنوياً لمساعدة مؤسسة Sentebale، وهي مؤسسة خيرية شارك هاري في تأسيسها في عام 2006. وفي هذا الحدث، قاد هاري فريق Royal Salute Sentebale ضد فريق الأبطال الكبار، حيث فاز فريقه.

وبعد المكسب وهاري يحمل الكأس، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لامرأة ترتدي فستاناً أبيض، تريد أن تأخذ صورة بجانب الأمير هاري، لكن ميغان تطلب منها أن تنتقل إلى وسط المجموعة بعيداً عن زوجها، حتى تتمكن هي من التواجد بجواره، كان هاري يلف ذراعه حول خصر ميغان، بينما كانت تتحدث إلى السيدة التي يبدو من جانبها أنها تصر على وقوفها بجانب دوق ساسكس لالتقاط الصورة.

استمر التبادل المحرج لعدة لحظات حيث كان الجميع يتجولون حولهم، وبعد ذلك عندما أصرت ميغان على الوقوف بجانب زوجها، اضطرت السيدة إلى الانحناء تحت الكأس لتجد مكان آخر على المسرح، ثم قالت شيئاً للدوقة.

وتعليقاً على الخطأ الفادح، كتب أحد الأشخاص على X (تويتر سابقاً): "كلاهما محرج للغاية." بينما قال آخر: "هذا أمر مؤسف للغاية!!"
إليكِ هذا الخبر: ميغان ماركل تستعرض مهاراتها التمثيلية مع أطفال في مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس

حضور ميغان ماركل لمساندة الأمير هاري في المباراة الخيرية للبولو

انطلق الأمير هاري مع زوجته ميغان ماركل يوم الجمعة 12 أبريل، لولاية فلوريدا الأمريكية لحضور مباراة بولو خيرية ضمن تحدي Royal Salute Polo Challenge في نادي Grand Champions Polo في ويلينغتون.

وقد مثَّل حضور ميغان ماركل دعماً لزوجها الأمير هاري؛ حيث سبق وحضرت العديد من هذه الأحداث الرياضية مثل كأس Sentebale ISPS Handa Polo Cup عندما أقيم في وندسور، المملكة المتحدة، في عام 2018، Santa Barbara Polo & Racquet Club بعد انتقال الزوجين إلى كاليفورنيا. كما شاهدت ميغان مؤخراً زوجها وهو يمارس لعبة الكرلنغ والتزلج على الجليد في معسكر التدريب الشتوي Invictus Games في فبراير.

وشهدت مباراة البولو لمّ شمل الأمير هاري مع صديقه وسفير منظمة Sentebale؛ إجناسيو "ناتشو" فيغويراس، الذي حضر مع زوجته دلفينا بلاكوير وابنتهما ألبا.

وقد حضرت دوقة ساسكس الحدث مرتدية فستاناً أبيض مع فتحة في الخصر ونظارة شمسية أنيقة. وقامت بتسليم الأمير هاري جائزة المباراة؛ حيث فاز فريق الأمير هاري بالمباراة الثلاثية ضد فريق فيغويراس وسجل الدوق هدفاً.
قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل ستطلق علامتها التجارية رسمياً هذا الربيع

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»