نجوم بكوا أمام الجمهور أثناء وجودهم على المسرح

يتعرض النجوم لمواقف صعبة في حياتهم مثل سائر الناس، تجعلهم لا يستطيعون كبح حزنهم وإخفاءه عن الجمهور في كثير من الأحيان، كان آخرهم النجم تامر حسني الذي أحيا حفلاً غنائياً في الكويت، وصدم الجمهور بتأثره الشديد واندماجه أثناء غناء أغنيته الشهيرة "ارجعلي"، إذ بدا وكأنه يقاوم آلام الفراق على المسرح، حيث ربط الجمهور تأثره الشديد بانفصاله عن زوجته بسمة بوسيل منذ فترة قليلة، وقد شارك تامر حسني بعد الحفل جمهوره بالسبب الحقيقي لتأثره مؤكداً أن نابع من توحده واندماجه الصادق مع الأغنية، تامر حسني ليس النجم الوحيد الذي لم يستطع كبح مشاعر أمام الكاميرات، فغيره الكثير من النجوم إليك أبرزهم..

محمد عبده

لم يستطع الفنان الكبير محمد عبده أن يغالب دموعه في إحدى حفلاته السابقة أثناء غنائه أغنية "تعبت الظلم واجحافه"، فلم يستطع إكمالها وتوقف عن الغناء عدة مرات وبدا عليه التأثر الشديد، وفي تلك الأثناء سارع الجمهور إلى دعمه من خلال التصفيق بحرارة.

محمد منير

دخل الفنان محمد منير في نوبة بكاء في إحدى حفلاته العام الماضي، أثناء غنائه أغنية "أنا بعشق البحر" حيث بدا عليها التأثر الشديد أثناء غنائها، وأرجع الجمهور سبب بكائه لوفاة الموسيقار رومان بونكا وهو أحد أعضاء فرقته الموسيقية، والسبب الثانى هو غيابه لفترة طويلة عن المسرح مما أدى لتأثره.

أنغام

انهمرت دموع النجمة المصرية أنغام أثناء غنائها في إحدى حفلاتها أمام الكاميرات، حيث بدت متأثرة وحزينة للغاية بسبب رحيل شقيقتها غنوة التي توفيت في حادث سير عام 2018.

هيثم شاكر

عاش النجم هيثم شاكر حالة من التأثر أثناء إحيائه حفلاً غنائياً، في مدينة جدة في السعودية العام الماضي، فأخذ يبكي على المسرح بسبب حنينه لمدينة جدة وأهلها، موضحاً أنه ولد فيها وعاش فيها أجمل أيام حياته.

شيرين عبد الوهاب

تشتهر الفنانة شيرين بإحساسها الصادق الذي يجعلها تتأثر كثيراً على المسرح، فهي لا تستطيع إخفاء مشاعرها عن الجمهور وتتعامل معهم بعفوية، بينما يبادلها جمهورها الدعم ويشجعها باستمرار، لتتخطى المواقف الصعبة في حياتها وتواصل نجاحاتها الفنية.