الفنانة في فؤاد: الأفلام الوثائقية في مهرجان الأفلام السعودية مهمة ولفتني محتواها

إعداد- ولاء حداد

قدّم كلٌّ من: الممثل براء عالم، والممثلة في فؤاد، حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية، المقام في مركز الملك عبدالله الثقافي العالمي "إثراء" بالظهران في المملكة العربية السعودية، والذي انطلق يوم 4 مايو 2023 في دورته التاسعة، ويستمر حتى 11 مايو 2023.
وعلى هامش المهرجان، التقت كاميرا «سيدتي» بالفنانة في فؤاد، وحاورتها عن تجربتها في تقديم حفل المهرجان وكواليس التحضير له، وكان معها هذا الحوار.

في فؤاد وكاميرا «سيدتي»

عبّرت الفنانة في فؤاد عن سعادتها بتقديم حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية برفقة الفنان الشاب براء عالم، وقالت: كان هنالك تناغم بيني وبين براء عالم، والحمد لله، وفقنا في تقديم الحفل، وكانت لحظات جميلة ورائعة، وأحمد الله أنني لم أتعرض للسقوط على المسرح.
وعن كواليس التحضير، قالت: أجرينا أنا وزميلي براء عالم، عدداً من البروفات قبل التقديم وقبل الافتتاح، وكتبنا كثيراً من المحتوى سوياً، مثل بعض الطرائف وبعض المعلومات في نص الافتتاح، ولكن على المسرح، كان هنالك جمل ارتجالية، والحمدلله كانت في محلها.
وعن رأيها في المهرجان، قالت: أكثر ما لفتني في المهرجان، هو مشاركة عدد من الأفلام الوثائقية، والتي خُصصت لها مسابقة أيضاً، ولكن شاهدت فيلم ملك الصحافة، وكم كنت منبهرة بالقصة والمعلومات به، كما أن مثل هذه الأفلام، توثّق أحداثاً ومعلومات لم نكن نعرفها من قبل.

أعمال في فؤاد

أخبرت في فؤاد كاميرا «سيدتي» بأنها انتهت منذ فترة بسيطة من تصوير عمل في دولة الكويت، بمشاركة عدد من الفنانات، وذكرت أن العمل سوف يعرض على منصة عالمية، وتحدث باختصار عن دورها وقالت: أشارك مع نخبة من الفنانين في قصة لطيفة خفيفة، ودوري في المسلسل كوميدي بشخصية سارة، وأتمنى أن ينال استحسان الجمهور.
على جانب آخر، شاركت الفنانة في فؤاد في مسلسل "منهو ولدنا 2"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، وهو من إخراج منير الزغبي، وتأليف سامي الفليح، وبطولة هند محمد، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خيرية أبولبن، حكيم جمعة، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي.
وفي الموسم الثاني تُجسد في فؤاد دور "سمر"، سكرتيرة ريان في الشركة، التي أصبح يديرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»