تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب القادم في أرينا الكويت

عمرو دياب - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
من المنتظر أن يلتقي الفنان عمرو دياب مع الجمهور الكويتي والخليجي في حفل استثنائي يقام في دولة الكويت مساء الخميس 18مايو الجاري على مسرح آرينا كويت.

ويجري التحضير للحفل بعدد من الاستعدادات الضخمة، حيث أطلقت الجهة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب بالكويت، حملة دعائية كبيرة وغير مسبوقة للحفل في معظم شوارع الكويت إلى جانب الدعاية المكثفة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
كما سيكون المسرح الذي يحيي الفنان عمرو دياب عليه الحفل مفاجأة من جانب الإضاءات والمؤثرات والتجهيزات الحديثة التي سوف تساهم في خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، بالإضافة لعدة مفاجأت أخرى بالحفل سيتم الكشف عنها.

ومع اقتراب موعد الحفل في الكويت ازدادت ردود الأفعال الجماهيرية المرحبة بالفنان عمرو دياب كونه صاحب تاريخ فني كبير ويحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور الكويتي والخليجي من مختلف الأجيال.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب كان قد أحيا حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشهر الماضي، وتوافد الآلاف من جمهور الهضبة قبل الحفل بساعات في أجواء من البهجة والسعادة.

وبدأ الحفل بصعود الفنان عمرو دياب إلى خشبة المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ظل يردد معه أغنياته طوال الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».