هاني شاكر يتعرض لعملية نصب ونقابة الموسيقيين تتحرك لإنقاذه

هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان هاني شاكر عن تعضه لعملية نصب، بعد هروب متعهد حفله الأخير، قبل سداد بقية أجره ومستحقات الفرقة الموسيقية، لافتا إلى أنه أصر على تقديم الحفل من أجل جمهوره، وأعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر عن تحرك عاجل لاستعاد حقوق نقيبها السابق، كما أعلنت هيئة البحرين للسياحة، بدء التحقيق في واقعة النصب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب هاني شاكر، وهو يتحدث مع جمهور حفله الأخير في البحرين، وظهر وهو يقول: بحبكوا جدا وبحترم وجودكم معايا جدا بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي أنا وفرقتي وهي هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجر الفرقة وأجري.. لكن وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة وأنا راضي المهم تكونوا انتو راضيين.

وعلى الفور أعلنت هيئة البحرين للسياحة، بدء التحقيق في واقعة النصب على الفنان هاني شاكر، من متعهد حفله الأخير، والذي أقيم بأحد فنادق مدينة المنامة.

وأكدت الهيئة حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف.

وأكدت الهيئة، حرصها على التصدر لكل ما من شأنه الإساءة لسمعة السياحة الوطنية، موضحة أنها لن تتوانى في اتخاذ جميع الإجراءات، بما يحفظ التزام جميع الأطراف بالمسئوليات التي تقتضيها القوانين والأنظمة والتعاقدات.

كما أعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية، عن تواصلها مع الجهات المختصة بمملكة البحرين، للوقوف على تفاصيل وأسباب واقعة هروب متعهد حفل الفنان هاني شاكر بأحد فنادق مدينة المنامة في البحرين، والذي لم يقم بسداد باقي مستحقات أمير الغناء العربي وفرقته، ضمن حفلات عيد الفطر.

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: النقابة لن تترك حق الفنان هاني شاكر وفرقته الموسيقية وتدعمهم كل الدعم في مصر وخارج مصر، وحاليًا النقابة تتواصل مع الجهات المعنية في دولة البحرين للوقوف على أسباب الواقعة وتفاصيلها، والنقابة تدعم الفنان هاني شاكر للحصول على جميع مستحقاته المالية من ذلك المتعهد.

وأضاف: الأستاذ هاني رمز كبير ورمز من رموز مصر، ولا يجب أن يحدث هذا الأمر معه أو مع فرقته الموسيقية، وبشأن المتعهد الذي قام بتلك الأزمة ننتظر استدعاء الجهات المعنية له والتحقيق معه في تلك الواقعة، ولأنه شخص غير مصري، ونقابة المهن الموسيقية لا تستطيع استدعاءه لعدم حمله الجنسية المصرية لذلك يتم التنسيق مع الجهات الحكومية ووزارة الثقافة في مملكة البحرين، والذين يسعون لحل الأزمة حاليًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».