شجون تستعد للمسرحية الاستعراضية "كرويلا" في عيد الفطر

شجون -الصورة من حسابها  على الانستغرام
شجون -الصورة من حسابها على الانستغرام
شجون -الصورة من حسابها  على الانستغرام
شجون -الصورة من حسابها على الانستغرام
شجون -الصورة من حسابها  على الانستغرام
شجون -الصورة من حسابها  على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة شجون متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الـ "بوسترات" لعملها المسرحي الاستعراضي الجديد، الذي يحمل اسم "كرويلا"، وكتبت "اعتباراً من اول ايام عيد الفطر
بطولة : شجون - زهرة الخرجي - عبدالله عبدالرضا - وديمة - دافي - منصور البلوشي - جنى الفيلكاوي - رندا حجاج
اخراج : شملان النصار
تاليف واعداد الاغاني : محمد الشريدة
اشراف عام :حسن السلمان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون (@shoooj)


وكتبت"اعتباراً من اول ايام عيد الفطر السعيد بطولة : #شجون - #زهرة_الخرجي - #عبدالله_عبدالرضا - #وديمة - #دافي - #منصور_البلوشي - #جنى_لفيلكاوي - #رندا_حجاج - #يوسف_عوض #خالدة_الفيلكاوي - #فرحان_جراح اخراج : شملان النصار
تاليف واعداد الاغاني : محمد الشريدة
اغاني المسرحية: دافي
الحان: احمد القطان
ازياء : د. ابتسام الحمادي
ديكور : د.فهد المذن
الفرقة الاستعراضية : نيكست ايبسود
مصمم الاستعراض : عبدالرزاق (zookie)
بوستر : عبدالله حمادة
تصميم الاضاءة : عبدالله النصار
تصميم الشاشة : محمد البلوشي
ادارة انتاج : فرزاد فرج
اشراف عام :حسن السلمان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون (@shoooj)

 


كما نشرت مقاطع فيديو مع فريق العمل في البروفات، وكتبت عليها: "لم لا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون (@shoooj)

 


وبثت شجون أيضاً صورةً لها من "بوستر" المسرحية، وعلَّقت: "جمهورنا الكريم، نظراً للإقبال الجماهيري، تمَّ فتح عروضٍ جديدة.. مسرحية كرويلا اعتباراً من أول أيام عيد الفطر السعيد".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون (@shoooj)


وكشفت عن أبطال وطواقم العمل بالقول: "المسرحية بطولة شجون، زهرة الخرجي، عبدالله عبد الرضا، ديمة، دافي، منصور البلوشي، جنى الفيلكاوي، رند حجاج، يوسف عوض، خالدة الفيلكاوي، فرحان جراح، وإخراج شملان النصار، وتأليف وإعداد أغنيات محمد الشريدة، وأغنيات المسرحية دافي، وألحان أحمد القطان، وأزياء الدكتورة ابتسام الحمادي، وديكور فهد المذن، ومخرج منفذ محمد السعد، ومساعد مخرج أحمد السعدون، ومساعد مخرج مهدب برويز، ومساعد مخرج ناصر السعدون، والفقرة الاستعراضية نيكست إيبسود، ومصمم استعراض عبدالرزاق بوستر، عبدالله حمادة، وتصميم الإضاءة عبدالله النصار، وتصميم الشاشة محمد البلوشي، وإدارة إنتاج فرزاد فرج، وإشراف عام حسن السلمان".
وأوضحت أن المسرحية ستقدَّم على مسرح نادي الصليبخات الرياضي.

آخر أعمال شجون

وشاركت شجون أخيراً في مسلسل "غسيل" مع الفنان عبدالله بو شهري، وهو عملٌ رومانسي اجتماعي، يعتمد على الـ "فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقاتٍ، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف فهد العليوة.
وكانت قد قدَّمت في عيد الأضحى الماضي مسرحيةً استعراضيةً بعنوان "BE FREE" من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد الحملي، وإشراف عام حسن سلمان، وبطولتها والفنان فهد الصالح، ناصر الدوسري، عبدالله عبد الرضا، في وشوق الهادي، رهف محمد، وجنى والغالية وتالين الفيلكاوي، وتمَّ عرضها للمرة الأولى في عيد الفطر الماضي.
كذلك ظهرت في رمضان الماضي عبر مسلسل "بيبي" من بطولتها والفنان بشار الشطي، وتدور أحداثه حول فتاةٍ شابة في مقتبل العمر، تُدعى "بيبي"، تعيش في إحدى مدن الكويت بين أسرتها وأهلها وجيرانها الذين يحبونها كثيراً، ويخشون عليها من الأذى، لأنها تعاني من أزمةٍ نفسيةٍ منذ الصغر، وتتصرَّف مثل الأطفال على الرغم من أنها شابة، من بطولتها وبشار الشطي، أسمهان توفيق، بدر الشعيبي، غادة الزدجالي، مي البلوشي، أحمد العوضي، فهد الصالح، زينب أحمد، خالد أحمد، جنى الفليكاوي، أحلام حسن، عبدالله عبد الرضا، نور محمود، عبدالرحمن الفهد، وغدير السبتي.

شجون في سطور

شجون الهاجري، ممثلة كويتية، مواليد 8 فبراير 1988، بدأت خطواتها الفنية الأولى في عمر ست سنوات من خلال مسابقات رمضان "الصواية أم عوينة"، ودخلت التمثيل في نهاية التسعينيات، وظهرت في مسلسلات "خطوات على الجليد، الحب يأتي متأخراً، الاختيار"، لكنَّ بدايتها الفنية الفعلية كانت عام 2002 في مسلسل "ثمن عمري" للكاتبة فجر السعيد.
ويبرز من أعمالها "زوارة خميس، أميمة في دار الأيتام، أم البنات، عديل الروح، دنيا القوي، عائلتي، فضة قلبها أبيض، أنا عندي نص"، كما قدَّمت عدداً من الأعمال من بطولتها، منها "غسيل، هروب، ملاك رحمة، بيبي".
اقرأ المزيد

بالفيديو شجون تحتفل بذكرى يوم ميلادها