عزاء شيرين الطحان اليوم السبت

شيرين الطحان - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شيرين الطحان - الصورة من حسابها على الفيس بوك

يقام عزاء الفنانة شيرين الطحان التي وفاتها المنية عن عمر يناهز 47 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض مساء اليوم السبت الموافق 8 أبريل، بمسجد المشير، قاعة الرحاب، من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة.

وشيع جثمان شيرين الطحان إلى مثواها الأخير من مسجد فاطمة الشربتين بالتجمع الخامس، وقد توفيت بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وأصر عدد من الفنانين على حضور الجنازة وهم الفنان محمد محمود ود. أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنان محمد صلاح آدم، والمطربة هدى، إلى جانب مختلف أفراد العائلة والأصدقاء.

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز والذي تم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 والذي جسدت فيه دور "هند" زوجة المعلم حناوي الذي أدى دوره الفنان محمد محمود وحقق دورها نجاحاً كبيراً مع الجمهور، ولكنها لم تتواجد في الجزء الثاني من العمل وإلغاء دورها وكذلك دور محمد محمود

شيرين الطحان بدأت حياتها العملية كمذيعة في التليفزيون المصري ودخلت بعد ذلك عالم التمثيل وشاركت في أكثر من عمل أبرزها فيلم "45 يوم"، وفيلم "أعز صحاب"، ومسلسلات "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، و"الركين" مع محمود عبد المغنى، و"مريم" مع هيفاء وهبي، و"السبع وصايا" مع رانيا يوسف وناهد السباعي وهنا شيحة وأيتن عامر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».