عبير صبري تنفي الخضوع لجراحة تجميل: اللي بيقول كده غيران مني

عبير صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
عبير صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أنكرت الفنانة عبير صبري صحة الشائعات المتداولة حول خضوعها لعمليات تجميل، لافتة إلى أن ملامحها لم تتغير منذ كان عمرها 17 عاماً، وقامت بنشر صورة من مرحلة المراهقة لتؤكد للجميع عدم صحة الشائعة، وأكدت رفضها لمبدأ يوسف الشريف بعدم التلامس مع النجوم، ولكنها أشارت إلى وجود قواعد خاصة تتبعها منذ خلع الحجاب وعودتها لمزاولة العمل الفني.

وأضافت عبير صبري، خلال حوارها مع برنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: كل الناس شايفاني وعارفاني من ساعة ما بدأت، ملامحي زي ما هي، وأي حد يقول عليا جملة زي دي يبقى غيران مني.

وواصلت قائلة: حطيت صورة ليا وأنا عندي 17 سنة على الإنستغرام عشان أقول إن دي ملامحي، والناس كتبت لي إحنا آسفين إننا قلنا لك كده، اللي متابعيني من ساعة ما بدأت هيلاقوني أنا زي ما أنا من ساعة ما بدأت حتى شعري.

عبير صبري: أنا محسودة

وقالت عبير صبري إنها ترفض الذهاب لمشايخ الجدل والشعوذة حال تعرضها للحسد، مشددة على أن نجمها خفيف ومحسودة، منوهة بأن هناك من ينظر لها ويحسدها.

وأضافت عبير أن الحسد موجود في القرآن، وهناك آيات في القرآن الكريم، مؤكدة أنها حال تعرضها لأعمال؛ فإنها تتجه إلى الله، ولن تتأثر بهذا الحسد والعمل، منوهة بأن الحماية والأذى من الله وبقدر منه.

وأشارت عبير صبري إلى أنها لا تؤمن بالشعوذة، ولم تذهب إلى أي مشايخ؛ من أجل إبطال أي حسد أو عمل.

وقالت عبير صبري: في عمل نفسي أشيله في تاريخي، وهو فيلم "فلاح في الكونجرس"، ووافقت عليه عشان كنت مطلوبة جداً في السينما، وشعبان عبد الرحيم كان ظاهرة.

عبير صبري: فكرت أجمد بويضاتي لكن خُفت

كما كشفت عبير صبري عن سبب عدم تجميد بويضاتها، وقالت: فكرت مرة أجمد بويضاتي وذلك من سنين، بس خُفت وممشيتش في الخطوة دي، وكان وقت مكنتش متجوزة، وكان عندي شعور اني مش هعرف آخد الخطوة دي، وفكرت في وقتها وقلت هعملها لما أتجوز ومكملتش ومش ندمانة إني معملتش كده.

وتابعت عبير صبري: عدم الخلفة نعمة، زي ما الخلفة نعمة؛ لأن ربنا عارف انتي هتتحملي إيه، وفكرت أتبنى طفل بس المحيطين بيا خوفوني، وقالولي لما يكبر متعرفيش الطفل هيتعامل إزاي من ناحيتك.

كما تحدثت عبير صبري عن رفض يوسف الشريف التلامس، وهي الأخرى رفضها للتلامس، وقالت: يوسف الشريف ضد التلامس هو حرّ ودي وجهة نظرة ومينفعش نحاكم الناس، ومن قبل الجواز وبعد خلعي للحجاب وأنا عندي قرارات إن في أعمال ومشاهد أنا مش عايزة أعملها، وبدأت أحس إني أقدر أخد قراراتي وبختار العمل الفني اللي متفق معايا، وزمان مكنش عندي قدرة أقول "لا"، ومكنتش فاهمة.

وأضافت: أنا مش بتكلم في الدين، بس كل واحد في مهنته بيقابل حاجات حلال وحرام، والفن مش حرام؛ لأنه الجمال والخيال والإبداع والوقت الجميل اللي بتتفرجي على فيلم جميل.

وأكدت عبير صبري أنها تتمنى التعاون مع المخرج داوود عبدالسيد، متوجهة برسالة له على الهواء: «أتمنى إنه يشوفني بطلة من بطلات الحواديت بتاعته».

وأضافت أن عبدالسيد فُرض عليه الاعتزال؛ بسبب مشكلات إنتاجية لا يستطيع معها إنتاج أفلامه، بقول له مينفعش أبداً يعتزل، الشيء الجيد والعظيم والمثالي والمبدع والفن العظيم الباقي الذي يقدمه وله فلسفة مينفعش ميبقاش موجود، هو له جمهور ويمكن هو مش شايف الجمهور ده فين.

وأكدت أنها لم تندم على التعاون مع أي من المخرجين الذين عملت معهم على مدار مسيرتها الفنية، موضحة أنها قد تتعاون مع مخرج وتكون التجربة ناجحة جداً، وتتعاون مع آخر وتصبح التجربة محدودة النجاح.

ونفت وجود مخرج لا تتمنى العمل معه مرة أخرى، لافتة إلى أنها تعاونت مع المخرج سامح عبدالعزيز في 3 مسلسلات درامية، وتتمنى تكرار التجربة معه مرة أخرى.

عبير صبري ترفض الهجوم على ريهام حجاج

وقالت عبير صبري: لا أعلم سر الهجوم الدائم على الفنانة ريهام حجاج، وأشعر أن الهجوم عليها مقصود ومدبر.

وأضافت عبير صبري: كثيرون من متابعي السوشيال ميديا يعكفون على الهجوم على ريهام حجاج بشكل مستمر ولا أعرف السبب.

وتابعت عبير صبري: "ريهام حجاج فنانة جميلة وموهوبة وصادقة ومجتهدة في عملها ومحبة للفنانين المحيطين بها في أي عمل فني تشارك فيه".

وأكملت عبير صبري: "ريهام حجاج بنت ناس وجميلة وهادئة وفي حالها، وتحترم جميع الفنانين المشاركين معها في العمل الفني، وكل ما يقال عنها ليس حقيقياً"، مؤكدة أنها "لا تهتم بالسوشيال ميديا ولا تتفاعل معها كثيراً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».