ماذا قالت نوال الكويتية عن حفلتها في الدوحة

نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من  حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من  حسابها على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة نوال الكويتية متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو وصوراً من حفلتها التي أحيتها أخيراً في الدوحة، العاصمة القطرية.
وعلَّقت نوال على الوسائط: "عشت معكم ليلة دافئة مليانة حب وشوق بعد غياب طويل.. شكراً لحضوركم جمهوري الغالي.. شكراً للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.. شكراً أهلي بقطر على هذه الحفاوة والترحاب اللي عودتونا عليه، وحفظ الله قطر وأدام عليها رخاءها وازدهارها".

حفلات نوال

وقبل حفلتها في قطر، أحيت نوال عدداً من الليالي الغنائية، منها ليلةٌ في الكويت ضمن حفلات "فبراير الكويت 2023"، كما شاركت بـ "ليلة صوت الأرض" على مسرح محمد عبده أرينا في السعودية مع نخبةٍ من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، وأحيت حفلةً على مسرح الدانة في البحرين، وشاركت الفنان عبدالله الرويشد في ليلة تكريمه، التي حملت اسم "ليلة من بد الليالي"، ضمن موسم الرياض، وغنَّت في حفلة "بعض من ذكريات تركي" بموسم الدرعية، وقدَّمت مع الفنانة أميمة طالب حفلةً ضمن فعاليات موسم الرياض.

نوال في سطور

ونوال، مغنيةٌ كويتيةٌ من مواليد 1966، درست بمعهد الموسيقى في الكويت، وأطلقت أول ألبومٍ غنائي عام 1983، وبسبب انشغالها الكبير بالفن لم تكمل دراستها الجامعية.
شاركت في مهرجان الجنادرية عام 1988، وتعدُّ أول امرأةٍ تغني في أوبريت وطني سعودي، وتمَّ ترشيحها من قِبل الفنان محمد عبده.
تزوَّجت من الملحن الكويتي مشعل العروج، الذي أشرف على ألبوماتها الغنائية في السنوات الأخيرة، ورُزقا "حنين".
تشتهر بعددٍ من الأغنيات، منها "كان ودي نلتقي"، "قول أحبك"، "أنساك"، "تدري ولا ما تدري"، "أعاني"، "أنا ودي"، "بيحسدوني عليه"، و"أحاول"، ولها دويتو جميل مع الفنان السعودي عبدالله رشاد، ويُعرف عنها قلة الظهور في الإعلام.
وشاركت نوال في حفلاتٍ عدة ضمن فعاليات موسم الرياض، منها حفلة "أوايسس"، وحفلة "رأس السنة"، وحفلة "في حب الكويت"، إضافةً إلى حفلةٍ مع الفنانة أحلام تحت عنوان "لقاء القمة"، و"حفلة نوال"، وقدَّمت في الموسم الأخير عدداً من الحفلات المميزة.
اقرأ المزيد

بالفيديو والصور نوال الكويتية سفيرة لمركز الملك سلمان