حلمي بكر عن زيارة لطيفة له بالمستشفى: اللي عملته خلاني أبكي

زيارة لطيفة لحلمي بكر داخل المستشفى - الصورة من حسابها على تويتر
زيارة لطيفة لحلمي بكر داخل المستشفى - الصورة من حسابها على تويتر

كشف الملحن حلمي بكر، تفاصيل زيارة الفنانة لطيفة له في المستشفى أثناء أزمته الصحية الأخيرة، وأكد أن ما فعلته معه أثناء الزيارة تسبب في بكائه، وكشف بكر عن تعاونه مع المطربة التونسية في مشروع فني جديد، ستقدم فيه دور المذيعة، وأشار إلى أن مواقفه الجريئة دفاعاً عن الفن الأصيل، لا تعني أنه "قاسي القلب"، وتدخلت لطيفة قائلة: حلمي بكر مدرسة إنسانية وفنية، ويتكلم من حبه وإيمانه أن الفن يجب أن يدرس، وزيارتي أقل حاجة وواجب.

وأضاف حلمي بكر خلال لقاء لبرنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»،: اللي عملته خلاني بكيت، وأنا الملحن الذي زارته لطيفة في منزله، وبرفقتها الشاعر عبدالوهاب محمد.

وتابع مؤكداص أن لطيفة كانت الأفضل في حفل «تريو نايت» المقام بالمملكة العربية السعودية، ليلة رأس السنة.

وكشف حلمي بكر أنه سيتعاون مع الفنانة لطيفة بمشروع غنائي يدعى «الكل يغني» وتقدم فيه دور المذيعة إضافة للغناء.

وردت لطيفة عبر مداخلة هاتفية مؤكدة أن حلمي بكر، فنان كبير جدًا ومدرسة في الفن الشرقي والعربي، كما أن الجميع يعلمون قيمته، وقالت: مدرسة إنسانية وفنية، ويتكلم من حبه وإيمانه أن الفن يجب أن يدرس، وزيارتي أقل حاجة وواجب، ومكنتش حابة أشوفه وهو تعبان، وقلت له هجيلك البيت أخد منك ألحان.

وأضافت: شهادة الأستاذ حلمي بكر فيا ده شرف كبير فهو فنان ومدرسة في الفن الشرقي والعربي وكل الناس تعرف قيمته.

حلمي بكر يكشف تفاصيل أزمته الصحية

وكشف حلمي بكر، تفاصيل تجربة محنته الصحية ودخوله المستشفى ومكوثه بها لمدة تتجاوز الشهر، قائلًا إنه مازال مصابًا بدرجة كبيرة نفسيًا، وقال أن الأطباء بمجرد دخوله المستشفى أجروا تحاليل مختلفة، من أجل معرفة سبب المشكلة الصحية بصورة أكثر تحديدًا.

وأشار إلى أنه إنسان رقيق وليس فتوة، معقبًا: أنا إنسان رقيق جدًا لكني أعلم معنى الرجل عندما يتحدث، ومصدر قوتي الله، الذي أعانني لتولي منصب رئيس لجنة السماع في الإذاعة والتليفزيون لمدة 43 سنة.

وأضاف: مقتنع بإدارة مصطفى كامل للأزمات الموسيقية حاليًا، وأنا لي دور في هذا الأمر، وقلت لمصطفى كامل هقف في ظهرك عندما تعود لمنصب النقيب.

وتابع: طالبت مصطفى كامل بتنظيف النقابة وقلت له الجمعية العمومية كلها معك، وقلت له: مطربي المهرجانات يغنوا ومفيش حاجة اسمها ميغنوش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»