المطربة التونسية صوفية صادق تتعرض لحملة تنمر شرسة: ما السبب؟

الفنانة صوفية صادق-الصورة من حسابها على الفيسبوك
الفنانة صوفية صادق-الصورة من حسابها على الفيسبوك

صوفيّة صادق فنانة تونسية تحظى بشهرة واسعة، وتُعدّ إلى جانب أمينة فاخت أنجح المطربات التونسيات ، وهما من الفنانات التونسيات القليلات اللاتي يجلبن لحفلاتهن في مهرجان قرطاج جمهوراً واسعاً ويملئن المسرح الروماني الذي يتسع لما يقارب العشرة آلاف متفرج.

استثناء

وهناك من يقول إن الجمهور التونسي يقبل بكثافة على حفلات النجوم الشرقيّين من مصر ولبنان وسوريا ولا يقبل بنفس الكثافة على حفلات الفنانات التونسيات ،و لكن ثبت أن حفلات صوفية صادق وأمينة فاخت تمثلان استثناء، ثم أن أجرهما في الحفلات العامة والخاصة هي أرفع الأجور على الإطلاق.

أناقة وجمال

وتولي صوفية صادق أهمية قصوى لأناقتها وطلتها حتى أن الكثير من نساء تونس كنّ شديدات الإعجاب بفساتين المطربة التونسية ويقلدن تصاميم الفساتين التي تظهر بها في حفلاتها.

غياب

غابت صوفية صادق عام 2010 لمدة 7 سنوات كاملة واختفت عن الأنظار تماماً حتى ظن النّاس أنها انسحبت نهائياً من الساحة الفنية، ولكنها ظهرت من جديد عام 2017 وأقامت حفلات ناحجة وغنّت في مهرجان قرطاج الدّولي في حفلة شهدت إقبالاً كبيراً للجمهور وراوحت فيها صوفية بين أغانيها القديمة والجديدة ،كما غنت مقتطفات من أغنيات لأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وملحم بركات، ومعروف لدى الجمهور أن الفنانة صوفية صادق تبدع في أدائها لأغاني أم كلثوم .

هجرة

ولكن لأسباب غير معلومة هاجرت صوفية صادق منذ أكثر من خمس سنوات إلى فرنسا لتقيم مع زوجها وابنتها خديجة بصفة دائمة في باريس وانقطعت أخبارها ولم يعد لها حضور في الساحة الفنية أو في الإعلام.

تنمر

فجأة ظهرت صورتها هذه الأيام وهي في باريس برفقة الفنان التونسي محمد الجبالي وقد نشرها على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو متواجد حالياً في باريس لتقديم مسرحيته الجديدة والتقى بصوفية صادق ونشر صورة لهما معاً في العاصمة الفرنسية. وما إن نشرت الصورة وانتشرت حتى تهاطلت التعليقات الساخرة اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت الفنانة الشهيرة بجمالها وأناقتها عرضة للتنمر والكلام الجارح.

السبب

والسبب هو أن البعض فوجئ بشكل المطربة بعد غياب طويل وقد تغير وظهر على ملامحها التقدم في العمر نسبياً ولاحت عليها بعض التجاعيد خاصة وأنها ظهرت في الصورة بدون مكياج. ورغم أنها لازمت الصمت ولم ترد على حملة التنمر التي كانت ضحيتها إلا أن البعض من جمهورها وبعض الإعلاميين عبروا عن استيائهم من هذه التعليقات الجارحة وأكدوا أن التقدم في العمر أمر عادي وطبيعي وأن الفنانات والنجمات هن مثل سائر الناس يتقدمن في السن وتتغير ملامحهن مع مرور الأعوام والسنين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​