تفاعل كبير مع دعوة رئيس هيئة الترفية لإقامة ليلة طلال مداح

تركي ال الشيخ-الصورة من حسابه على الانستغرام
تركي ال الشيخ-الصورة من حسابه على الانستغرام

تفاعل عددٌ كبيرٌ من الفنانين والفنانات مع تغريده الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، دعا فيها نجوم الغناء في السعودية والخليج والوطن العربي للمشاركة في "ليلة طلال مداح".

وقال آل الشيخ: "أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح، رحمه الله، بيكون له تقدير خاص مني.. وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرّمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرّم طلال، الله يرحمه.. الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج العربي".

وفي تغريدةٍ أخرى، قال رئيس هيئة الترفيه: "اللي أكدوا حتى الآن الفنانين الغاليين عبادي الجوهر، وعبدالله الرويشد، وعبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وأصالة، وأحلام، ولطيفة، وأصيل أبو بكر، وفهد الكبيسي، وبلقيس، ومطرف المطرف، وعبود خواجة، وعايض، وكارمن سليمان، وداليا مبارك، وجابر الكاسر، وفؤاد عبدالواحد، وعبدالرحمن الحسن".

وكتب آل الشيخ في تغريدةٍ أخرى: "يتبع، أميمة طالب، ورامي عبدالله، وماجد مدني، وعابد البلادي، وعبدالعزيز المعنى".

وتابع السلسلة بالقول: "ما هذا الحب، رحل عنا من 22 سنة، وعدد اللي أكدوا المشاركة حتى الآن 28 فناناً وفنانة من كبار فناني الوطن العربي.. صوت الأرض".

واختتم رئيس هيئة الترفيه تغريداته بالقول: "تلقيت تواصل من أخوي وحبيبي الغالي أبو نايف خالد عبدالرحمن، وأكد المشاركة في تكريم صوت الأرض. وصلنا لـ 31 فناناً وفنانة، طبعاً بيكون في ترتيب يليق في الموضوع إن شاء الله. شي بسيط من الي نقدمه لصوت الأرض".

ولا يزال الفنانون والفنانات من كافة الأقطار العربية يتفاعلون مع تغريدة المستشار تركي آل الشيخ للمشاركة في ليلة تكريم طلال مداح.