بالفيديو وصول عبدالله الرويشد إلى الرياض وإجراء بروفات حفلته

عبدالله الرويشد الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله الرويشد الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان عبدالله الرويشد متابعيه في "إنستجرام" مقطعاً مصوَّراً، بثته "روتانا" وموسم الرياض للحظة وصوله إلى العاصمة السعودية، واستقباله فيها.

وكُتب تحت الفيديو: "وصول سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد إلى الرياض لإحياء ليلة من بد الليالي، التي ستكون تكريماً للفنان عبدالله الرويشد، وسيشاركه بالحفل نخبة من النجوم، وهم نوال الكويتية، وأصيل أبو بكر، وخالد الشيخ، وعلي بن محمد".

 

 

وكشف الرويشد عن تقديم مفاجآتٍ عدة للجمهور على المسرح، مبدياً سعادته بهذا التكريم، وقال: "كلي اشتياقٌ إلى وطني الثاني المملكة العربية السعودية، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وروتانا".

 

كذلك نشر فيديو آخر، وكتب عليه: "مقتطفاتٌ من بروفة عبدالله الرويشد". وعلَّق: "يا لون المطر.. يا أجمل أيامي".

وفي "ستوري إنستجرام"، بثَّ الرويشد مقطعاً مصوَّراً، يظهر فيه وهو يتصفَّح الكمبيوتر الخاص به، ويستعرض صوراً له مع الفنان محمد عبدالوهاب، والفنان والملحن خالد الشيخ، والفنان والملحن سليمان الملا، والفنانة نوال الكويتية، والملحن راشد الخضر، والشاعر فهد بورسلي، وقال: "مشوار طويل خذى من العمر ما خذى، عطاني نجاح، وتعاونات حلوة، وذكريات ما تنسى".

يذكر أن الحفلة تأتي من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وتقام الجمعة 23 ديسمبر الجاري في مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، تحت عنوان "ليلة من بد الليالي"، وهي أغنيةٌ للرويشد، قدمها في بداياته، من كلمات ماجد سلطان، وألحان راشد الخضر، وتقول:

ليلة من بد الليالي

عيت عيوني تنام

ما درى خلي بحالي

طول ليلي ما أنام

وإن درى ليته يبالي

ويعرف سر الغرام

ما درى خلي شجرالي

يا ملى والله حرام

يحسب إن الحب تسالي

ما عرف معنى الغرام

علتي أبجي لحالي

وشيفيد كثر الكلام.