فريال يوسف تروي تفاصيل سقوطها من على الحصان: "جالي صرع" وحياتي كانت صعبة 

فريال يوسف - صورة من حسابها  على انستجرام
فريال يوسف - صورة من حسابها على انستجرام
روت الفنانة فريال يوسف، تفاصيل واقعة سقوطها من على الحصان والتي سببت لها العديد من المشاكل وابعددتها عن الساحة الفنية لفترة معينة.
وقالت فريال يوسف، خلال لقائها في برنامج " الستات" المذاع على قناة " النهار"، عقب سقوطها من على الحصان تم نقلها لاحدى المستشفيات، وعقب خروجها كانت تجد صعوبة في الحركة، الأمر الذي دفعها لاجراء جلسات علاج طبيعي حتى تعود لحركتها الطبيعية.
وتابعت" أي حركة كانت بتعملي صرع لمدة 8 إلى 10 ثواني لدرجة أن الناس اللي بره الاستديو كانوا بيسمعوا صريخي".
وأشارت، عقب تواجدها قرابة الشهرين في المستشفى، قررت السفر إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجها ، ورغم تلقيها العلاج هناك إلا أن حياتها ظلت غير طبيعية، لعدم قدرتها على الحركة كما كان من قبل لشعورها بألام شديدة.

أحدث أعمالها الدرامية


تنتظر الفنانة فريال يوسف عرض مسلسلها الجديد " عالم تاني" المقرر عرضه يوم 28 ديسمبر من الشهر القادم ، ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم وهم رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعید، سمیرة صدقي، صوفیة، والعمل من اخراج عبدالعزيز حشاد وتأليف إسلام يوسف.
وفي تصريح سابق لموقع "سيدتي"، كشفت فريال يوسف، عن ملامح دورها أو الشخصية التي سوف تقدمها في " عالم تاني" وقالت، تربطها علاقة صداقة قوية وهامة بـ " نغم" الفنانة رانيا يوسف،مضيفة " نقدر نقول فيه عشرة طويلة مع نغم ".
وتابعت "خلال الأحداث سنرى المعنى الحقيقي للصداقة بين الشخصيتين " نغم " والشخصية التي تقدمها فريال يوسف".
وأشارت إلى أن فكرة المسلسل تدور بصورة عامة في إطار الدراما الاجتماعية التي تتخللها أحداث مشوقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»