اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. أبطال مسلسل "للموت" بلقطات عفوية قبل ذهابهم إلى تونس فما هي التفاصيل؟

بوستر مسلسل للموت - الصورة من حساب ماغي بو غصن على انستغرام
بوستر مسلسل للموت - الصورة من حساب ماغي بو غصن على انستغرام

تداول رواد مواقع التواصل وصفحات المواقع الفنية، فيديو يظهر أبطال الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، في مطار بيروت ومعهم أمتعتهم.

وظهر في الفيديو كل من الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، والفنانة دانييلا رحمة، ومخرج العمل اللبناني فيليب أسمر.

وظهر فريق عمل مسلسل "للموت"، بفيديو وهم يتوجهون إلى تونس، لتصوير مشاهد من الجزء الثالث الذي انطلق تصويره قبل أسبوعين في بيروت، ليكون حاضراً في موسم رمضان2023.

ويرجح أن يكون التصوير لمدة أسبوعين في مدن عدة، لمجموعة من أصعب المشاهد التي تتطلب الكثير من الأكشن والحركة، ما يعكس أجواء من المطاردات والتحديات، التي تعيشها الشخصيتان "ريم" و"سحر"، بعد غرقهما في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني، ويبدو أنهما تخرجان سالمتين وتهربان إلى تونس، حيث تكملان حياتهما.

وكان المخرج فيليب شارك فيديو عبر حسابه الرسمي على انستغرام، ظهرت فيه كل من ماغي و دانييلا والفنان السوري مهيار خضور، بالإضافة إلى فريق عمل مسلسل "للموت 3" من مطار بيروت.

من جهتها، شاركت دانييلا رحمة صورة عبر "ستوري" عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" ظهرت فيها برفقة منتج العمل جمال سنان، الذي شارك الصورة مسبقاً عبر حسابه وعلق عليها: "لقد عادت ريم..قريباً".

يشار إلى أن مسلسل "للموت" هو دراما اجتماعية تشويقية، من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وعرض منه جزآن ولاقى نجاحاً كبيراً على مستوى العالم العربي، ويضم إلى جانب كل من ماغي و دانييلا عدداً كبيراً من نجوم الدراما السورية واللبنانية، أبرزهم محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، يامن الحجلي، وغيرهم.


 







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»